X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الكنيست
اضف تعقيب
13/02/2015 - 12:54:16 am
باقة تطلق حملتها الانتخابية للكنيست بحضور النائب عيساوي فريج

بيان لوسائل الاعلام

  1_باقة تطلق حملتها الانتخابية للكنيست بحضور النائب عيساوي فريج

2_
نطلاق الحملة الانتخابيةلميرتس في باقة الغربية

3_
ميرتس في باقة تنطلق نحو المعركة الانتخابية

4_
انطلاق قطار الانتخابات بحماس كبير في باقةالغربية بحضور النائب عيساوي فريج 

بحضور العشرات من المؤيدين و النشطاء و الاهالي انطلق قطار الحملة الانتخابية في باقة الغربية بأجواء من الحماس والدعم لحركه ميرتسوللنائب العربي عيساوي فريج ابن كفر قاسم المرشح الثالث في قائمةميرتس للانتخابات في الكنيست القادمة .

افتتح الاجتماع المضيف الحاج حسني منيب بيادسة مرحبا بالنائب عيساوي وبالعشرات من النشطاء و الاهالي من باقةكما وتحدث عن اهمية المرحلة المفصلية في حياتنا كأقلية عربية فلسطينية في هذه البلاد وناشد الأهالي على دعم حركه ميرتس في انتخابات الكنيست و ذلك لتمثيلها روح النضال العربي اليهودي .

وفي كلمة للاستاذ حسن محمود مواسي تحدث عن انجازات النائب عيساوي فريج في سن قوانين رياضيه لصالح الفرق الرياضية و زياده الميزانيات لها وكما اثنى على نشاطه البرلماني كرئيس للجنه الرياضية في الدورة المنتهية لصالح قطاع الرياضة .

بدوره اكد السيد زياد شرفي مركز الحملة الانتخابية لميرتس في باقة و المثلث الشمالي على أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية و خاصه في ظل الظروف التي تكتنف الانتخابات هذه المرة والتي تستدعي اصطفافا قويا للجماهير العربية .

اما النائب عيساوي قال : انا سعيد جدا بالالتقاء باهلي و احبتي في باقة وتحدث عن انجازاته و انجازات قائمةميرتس التي حققتها في السنه و النصف الماضية في الدورة البرلمانية المنتهية والتي كانت على جميع المستويات السياسية والفردية و الجماعية والحقوقية هذا ودعا الاهالي للخروج للصناديق الاقتراع يوم الانتخابات بكثافه تحديا للأحزاب اليمينية الفاشية وتعزيزا للصوت العربي الفاعل والجريء داخل البرلمان دفاعا عن الوجود و الهوية والحقوق ومن أجل تحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية للجماهير العربية ومن أجل دحر الاحتلال و الاستيطان و دحر الاحزاب اليمينية العنصرية .

هذا وأجاب النائب عيساوي فريج على أسئلة الحضور والتي تمحورت حول تحويل الصوت العربي من حالة الاحتجاج الى حالة التأثير كما وأبدى الحضور حماسا منقطع النظير مؤكدين على دعمهم لحركة ميرتس وللنائب عيساوي فريج .

 



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت