X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الكنيست
اضف تعقيب
20/02/2015 - 01:32:22 am
شبيبة العربية للتغيير تشحن الطاقات دعماً للقائمة المشتركة بحضور النائب د. أحمد الطيبي

بحضور العشرات من مندوبي شبيبة الحركة العربية لتغيير ، اعضاء المجلس الشبابي ، وبمشاركة رئيس الحركة العربية للتغيير النائب د. احمد الطيبي ، عقد اجتماع تنسيقي على هامش التحضيرات لانتخابات الكنيست ال ٢٠ في قاعة ميس الريم في عرعرة 

افتُتح الاجتماع بنشيد موطني،  تلته كلمة  ترحيبية من المربية سندس صالح حيث رحبت بأعضاء المجلس الشبابي ، وشرحت لهم الاعمال التي قد تم انجازها في الحملة الانتخابية ، ونقلت لهم صورة العمل الحالي والمستقبلي ، والمساعي الحثيثة المبذولة لإنجاح القائمة المشتركة . كما وعبرت عن مدى فخرها بشبيبة العربية للتغيير واصفة اياهم " بالجنود الذين يستغلون طاقاتهم في ما يفيد ويدعم مجتمعنا وتقدمه " . 

تلتها كلمة الدكتور محمد حاج يحيى حيث شرح الأسس والقيم التي تنادي بها الحركة العربية لتغيير وكيفية تطبيق هذا الفكر على ارض الواقع ، مما يعزز الانتماء الى ارضنا وشعبنا .

كما وتطرق الى الانتخابات المقبلة مشددا على اهمية تحفيز الناس للخروج والتصويت للقائمة المشتركة

بدوره اطلع عضو المجلس الشبابي عنان عوده المندوبين على البرامج المطروحة في شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالحركة العربية لتغيير،  مثل حملة " ارفع رأسك هذا انا وهذا حزبي" مشيداً بآلاف المشاركات في هذه الحملة ، كما وتطرق الى الحملات التي تهدف الى دعم القائمة المشتركة  ، مشيرا الى اهمية نشر هذه البرامج  مثل حملة " ١٥ احنا قدها " وحملة " شارك" . 

كما  واعلنت الناشطة اماني حيادري عن البدء بالتخطيط لمخيم شبابي للحركة العربية لتغيير سيقام بعد الاحتفال بنجاح القائمة المشتركة

ثم  فتح باب النقاش وطرح الافكار المقترحة لآليات عمل تحفز الشارع العربي للخروج والتصويت في يوم الانتخابات ، سعيا للوصول الى انجاز تاريخي بحصول القائمة المشتركة على ١٥ مقعداً .

ابرز النقاط التي جاءت

ربيع ملحم : " انجازات العربية للتغيير والدكتور احمد الطيبي ،  والقوانين التي انجزها ، فتحت ابواب العمل امام شبابنا، وهذا  مدعاة للفخر  ومحفز لخروج الناس للتصويت  " 

احمد جابر : " كثيرا ما ندخل في جدالات مع فئات من شعبنا تنادي بالمقاطعة ، يتوجب علينا محاولة اقناعهم لتصويت ، وبكل احترام وتقبل " .  

احمد دراوشة : " على عاتق كل فرد منا ملقى العمل على انجاح القائمة المشتركة بالتعاون مع ناشطي الاحزاب الاخرى ، لنستمد نشاطنا من نشاط الدكتور احمد الطيبي فهو خير قائد ومعلم  " .

يزن ابو ياسين : " علينا العمل على اقناع الناخبين بالخروج الى الصناديق لرفع نسبة التصويت من خلال آليات عمل تخدم هذا الهدف

محمد وردة : " الحملة الانتخابية بدأت تتصاعد في منطقة الشمال ، ونحن في كوادر العربية للتغيير نقوم بالتحضير لبرامج انتخابية في كل من الجديدة ، المكر ، وكفر ياسيف.

شيرين عياد : " الانتماء الى العربية للتغيير هو فخر ومسؤولية في نفس الوقت ، ونحن اهلها ، كلنا تلامذة الدكتور احمد الطيبي "  

حبيب حجاج : " يجب تكثيف العمل في منطقة اللد والرملة  لرفع نسبة التصويت في هذه المنطقة " . 

سعيد غنامة : " القائمة المشتركة هي عنوان الجماهير العربية ، وعلينا ان نعمل على تحقيق انجاز تاريخي بإدخال اكبر عدد من اعضاء الكنيست العرب " . 

 نور ايوب : " نحن على اهبة الاستعداد للانطلاق في العمل الميداني لإنجاح القائمة المشتركة " . 

نادين اشقر : " نحن نقوم بالترويج للقائمة المشتركة سعيا لتحفيز الناخبين للخروج والتصويت ، وعلى اعضاء الكنيست دفع مصالح المواطنين العرب في هذه المنطقة نحو الافضل " . 

فاطمة محيلية : " نحن شبيبة العربية لتغيير في طرعان اتممنا الاستعدادات للعمل المشترك من اجل انجاح القائمة المشتركة وبدأنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي عامة وصفحة العربية لتغيير - فرع طرعان ، بنشر المنشورات والاخبار المتعلقة بالقائمة المشتركة " .  

الكلمة الاخيرة كانت للنائب د . احمد الطيبي والذي اشاد بالهمة العالية والبارزة لكوادر العربية للتغيير والتي تفضي الى انجاح القائمة المشتركة  وطالب الاعضاء بالمزيد من العمل ، مرحبا بأعضاء المجلس الشبابي معبرا عن مدى فخره بهم .  

تحدث الدكتور احمد الطيبي عن الاسباب التي افضت الى تشكيل القائمة المشتركة ، على  رأسها المطالبة الجماهيرية الغير مسبوقة  من الأحزاب العربية بتوحيدها تحت سقف قائمة واحده ، واستجابة الاحزاب لهذا النداء المحق وتشكيل القائمة المشتركة

كما وتحدث الدكتور احمد الطيبي عن السعادة والفخر الذين شعر بهما اليوم خلال مشاركته الطلاب والطالبات العرب تعليمهم في كلية كريات اونو بعد نجاحه في استيعابهم في الكلية،  وقبول شهاداتهم بعد الصعوبات التي واجهت  خريجي كلية غرناطة وغيرها من الكليات والجامعات في الحصول على اعتراف وزارة المعارف بشهاداتهم .  مشددا على انه  كان وسيبقى متابعا وداعما لكل الطلاب العرب والوقوف معهم في كل الاشكاليات التي يتعرضون لها . مشيرا الى ان هذا الانجاز يضاف الى انجازات الحركة العربية للتغيير التي نفتخر بها . كما  وبيّن في لمحة قصيرة الانجازات التي حققتها الحركة العربية للتغيير

وفي نهاية كلمته حثّ النائب الدكتور احمد الطيبي كوادر العربية للتغيير على بذل كل مجهود في سبيل انجاح القائمة المشتركة ، والتعاون مع كوادر الاحزاب الاخرى وتعزيز العمل المشترك وبث روح الوحدة ، مشددا على أن هناك امكانية تشكيل جسم مانع ، مبينا النتائج الايجابية التي سيجنيها المجتمع العربي من خلال تشكيل هذه القوة ، وكل ذلك بواسطة رفع نسبة التصويت ودعم القائمة المشتركة

في نهاية الاجتماع اتخذ المجلس الشبابي للعربية للتغيير القرارات التالية   : 

- تقسيم البلاد الى مناطق انتخابية وتعيين مندوبين عن كل منطقة. 

- اختيار مندوبين للحركة في كل مدينة وقرية عربية والمدن المختلطة ، لإدارة العمل الميداني للقائمة المشتركة بالتعاون مع مندوبي الاحزاب المركبة للقائمة المشتركة

- التشديد على اهمية العمل الميداني لتحفيز الناخبين للخروج والتصويت للقائمة المشتركة 

- المساهمة في نشر الحملات الانتخابية المطروحة في الشبكات العنكبوتية ، الداعمة للقائمة المشتركة.

- تفعيل كافة الكوادر في العربية للتغيير لدعم القائمة المشتركة

انهى الاجتماع المحامي احمد مهنا بدعوة اعضاء المجلس الشبابي الى مهرجان القائمة المشتركة الذي سيعقد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف في مدينة ام الفحم  .  

 

 


















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت