X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الكنيست
اضف تعقيب
17/03/2015 - 01:40:37 am
اهتمام عالمي واسع بالقائمة المشتركة ورئيسها ايمن عودة

أيمن عودة،  للغارديان اللندنية ونيويورك تايمز و سي ان ان: المشتركة هي بشرى لكل المستضعفين في البلاد

 

تبدي وسائل الاعلام الأجنبية اهتمامًا غير مسبوق بالقائمة المشتركة، لكونها القوة المركزية الثالثة في الكنيست القادمة. وقد أجرت وسائل اعلام عالمية مركزية مقابلات موسعة مع رئيس القائمة، أيمن عودة، تركزت في برنامج القائمة المشتركة، وفي توجهاتها في مواضيع سياسية مختلفة.

وتصدرت صورة رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة أمس صحيفة نيويورك تايمز ضمن تقرير موسع حول القائمة المشتركة، كما نشرت صحيفة الغارديان اللندنية مقال مركزي لأيمن عودة، وعرضت قناة سي ان ان العالمية تقريرًا موسعًا حوله مساء اليوم. أكد عودة فيها أن القائمة المشتركة هي رد الجماهير العربية على محاولات اقصاء العرب، وان القائمة المشتركة تمثل بشرى لجميع المستضعفين العرب واليهود. 

بالإضافة الى ذلك تُبدي طواقم الشبكات التلفزيونية العالمية ووكالات الاعلام الأجنبية المختلفة اهتمامها بالنشاط الانتخابي للقائمة المشتركة وبمرشحيها، حيث تقوم بتغطية واسعة للنشاطات والجولات الانتخابية للقائمة المشتركة، وتم عرض تقارير في جريدة لوس انجلس تايمز والاهرام المصرية و الاسبوعية العالمية نيوز ويك، والتايمز اللندنية ووكالات رويترز واسوشيتيد برس ووكالة الانباء الفرنسية والأوروبية والتلفزيون الاسباني والدانماركي والفرنسي وغيرها العديد من الوكالات ووسائل الاعلام. وبموجب تقييم مصادر في القائمة المشتركة فإن هذا الاهتمام الاعلامي العالمي ناتج عن تصاعد قوة القائمة لتصبح القوة الثالثة الامر الذي لا يمكن تجاهله في العمل البرلماني في الدورة القادمة.







Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت