X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الكنيست
اضف تعقيب
09/04/2015 - 02:47:21 pm
منطقة شفاعمرو الحزبية تدين الاعتداء والعدوان على دولة اليمن

منطقة شفاعمرو الحزبية  تدين الاعتداء والعدوان على دولة اليمن "السعيد"

وتشكر الجبهويين والرفاق على عطائهم ونشاطهم بتحقيق النصر للقائمة المشتركة في انتخابات الكنيست الاخيرة

وتحشد وتستنهض همم الرفاق في المنطقة لإنجاح مؤتمر الحزب القطري وإنجاح مسيرة الاول من ايار والمشاركة الفعالة في مسيرة العودة واحتفالات النصر على النازية  

عقد في مقر الحزب والجبهة في شفاعمرو  مساء الثلاثاء 7-3-2015  اجتماع منطقة شفاعمرو للحزب الشيوعي في البلاد بحضور سكرتيري فروع الحزب في منطقة شفاعمرو وأعضاء من لجنة المنطقة وحضره الرفيق منصور دهامشة عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس اللجنة المالية  والرفيق نكد نكد رئيس لجنة المراقبة القطرية للحزب. افتتح الاجتماع وأداره الرفيق عمر حمدي سكرتير المنطقة الذي رحب بالرفاق  وقدم تقريرا سياسيا وتنظيميا حول المستجدات الاخيرة وتقريرا عن نتائج الانتخابات للكنيست في المنطقة شاكرا الرفاق الجبهوين والشيوعيين على ما قدموه وبذلوه من اجل انجاح القائمة المشتركة في الانتخابات الاخيرة في الكنيست ال 20. ومؤكدا على تحقيق المنطقة لهدفها بتصويت حوالي 50 الف مصوت من المنطقة للقائمة المشتركة.وقدم الرفيق منصور دهامشة عضو المكتب السياسي لحزبنا بيانا سياسيا تطرق فيه للعدوان العسكري من قبل دول التحالف العربي على دولة اليمن مستنكرا هذا العدوان الذي يجري بالوكالة عن الامبريالية والاستعمار والرجعية العربية واعتباره تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية لليمن .وكذلك الخطر والاعتداء الوحشي  الذي يواجهه شعبنا الفلسطيني في مخيمات اللجوء وخاصة مخيم في مخيم اليرموك بعد اقتحام سوائب وشوائب  وفلول تنظيم  "داعش" الارهابية للمخيم ومحاصرة اهالي شعبنا هناك وتجويعهم. ومحليا تطرق الى القائمة المشتركة ونجاحها ودور الجبهويين والرفاق في تحقيق هذا النصر وضرورة التمسك بوحدة المشتركة واستمراريتها وتعميق العمل المشترك والتعاون مع مركباتها.وأكد انه على حزبنا الشيوعي امام المؤتمر وضع برنامج علمي مدروس لإعادة صياغة وهيكلة وترشيد طاقات وموارد  الحزب من اجل تقوية الحزب والاستثمار في اعضائه وامتلاك نواد خاصة به للنشاط والعمل السياسي المنظم. وبعدها تم مناقشة البيانات من الرفاق الحاضرين والتأكيد على تقوية التنظيم الحزبي وتعزيز صلة الرفاق بالجماهير. وفي نهاية الاجتماع اتخذت القرارات التالية:

ادانة الاعتداء والعدوان الرجعي العربي على دولة اليمن

المحافظة على القائمة المشتركة على وحدتها واستمراريتها

تحية كل الجبهويين والرفاق على ما بذلوه من عطاء وجهد وعمل لإنجاح القائمة المشتركة في انتخابات الكنبست الاخيرة.

الاستعداد للمشاركة الجماهيرية في مناسبة الاول من ايار في الناصرة في تاريخ 2/5/15 وفي مسيرة العودة في تاريخ 23/4/15 وفي احتفالات النصر على النازية بتاريخ 9/5/15 .

تجند كل فروع المنطقة والتحضير للمشاركة في جلسات التكملة لمؤتمر الحزب الاستثنائي بتاريخ 29-30/5/15.

العمل على البدء بحملة اشتراكات صحيفة الاتحاد وحث الرفاق اولا على الاشتراك .


    








Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت