X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الكنيست
اضف تعقيب
06/05/2015 - 09:10:40 pm
رسائل تهديد بالقتل للنائب عودة وعائلته

ضابط الكنيست يحوّل الملف بشكل فوري للشرطة * ماضون بثوابتنا الوطنية وخطابنا الديمقراطي.

وصل الى مكتب النائب ايمن عودة عدد من رسائل التهديد بالقتل من عدة جهات متطرفة، ومن اشخاص بأسماء مستعارة كما يبدو، وكذلك على صفحته الرسمية على الفيسبوك. وقام مكتب النائب عودة بتحويل الرسائل الى ضابط الكنيست، بعد اعلامه بالأمر حيث طلب منهم عدم لمس الرسائل، ووضعها في مغلف نايلون لفحصها.

وكانت هذه الرسائل قد وصلت الى مكتب النائب عودة في الكنيست، بمواعيد مختلفة كما يبدو، بعضها بعد لقائه مع القائد الفلسطيني الأسير مروان البرغوثي، وبعضها بعد خطابه الأول في الكنيست.

وطلب مكتب ضابط الكنيست من مكتب النائب عودة اعلامهم بأي تهديد آخر يصلهم سواء كان خطيا او هاتفيًا او عبر الفيسبوك او البريد الالكتروني. وقدم ضابط الكنيست شكوى الى الشرطة بخصوص هذه الرسائل، وأكد ان الشرطة ستتابع القضية.

واحتوت الرسائل تهديدا مباشرا بالقتل اذا استمر النائب عودة بطرح برنامج مواقفه السياسية والسعي لتحقيق السلام والمساواة في البلاد، والتهديد بقتل عائلته اذا استمر بهذا النهج.

وقال النائب عودة ان التطرف العنصري قد يقود الانسان الى ابشع الجرائم، ويجب علينا ان نعي خطورة هذه الجماعات التي تحرض ضد الجماهير العربية وقيادتها طوال سنوات عديدة. هذه الاصوات وهذ التهديدات لن تثنينا لأننا واثقون من صدق وعدالة مبادئنا وطريقنا، وما يقلق هذه البؤر المتطرفة اليوم هو نجاح القائمة المشتركة وخطابها الدمقراطي. نحن عازمون على احداث التغيير، وهذا ما يؤلمهم، لكننا بعزيمتنا واصرارنا سنواصل هذه الطريق التي بدأها من حفظ وحمى بقاء اهلنا في وطنهم.




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت