X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
وين تسهر
اضف تعقيب
17/10/2022 - 10:16:48 am
مهرجان الروزانا للموسيقى مهرجان الناصرة للموسيقى

مهرجان الروزانا للموسيقى مهرجان الناصرة للموسيقى 

من تنظيم مؤسسة ثقافات واكثر في المركز الثقافي سينمانا 

تستعد مؤسسة ثقافات وأكثر لإقامة مهرجان الروزانا للموسيقى في نسخته الاولى في مدينة الناصرة وذلك بالأيام الخميس وحتى السبت ٢١,٢٠ و ٢٢ تشرين أول الحالي.

يهدف مهرجان الروزنا لتعزيز المشهد الثقافي عامّة والموسيقي خاصة في مدينة الناصرة، ليتحول لتقليد سنوي، حيث ترى إدارة مؤسسة ثقافات وأكثر أهمية كبرى لمهرجان الروزانا، إذ حسب تقديراتها ومساعيها خلال السنوات القادمة سيتحول المهرجان لمصدر جذب سياحي محلي وعالمي.

يشارك في مهرجان الروزنا ٢٠٢٢ باقة من الفنانين اللامعين وفرق مهنيّة ممتازة ومن بينهم، الأيدول هيثم خلايلة، سما شوفاني، الموسيقار أكرم عبد الفتّاح، آية خلف، عنان مخّول، سمير ياسين وفرقة أيوب، وفقرة الغيلان المقدسية (الإخوان غول)، الفنانة المقدسية سميرة خرّوب، وفرقة نوى الفلسطينية التي تأتي من مدينة رام الله للمشاركة في المهرجان.

ومن ضمن مساعي مؤسسة ثقافات وأكثر تطوير وخلق جسور تعاون وظهور بين فنانين فلسطينيين من كلا طرفي الخط الأخضر، فمشاركة فرقة نوى من رام الله والفنانة المقدسية سميرة خروبي وفرقتها والاخوان غول المقدسيين أكبر دليل على صلب هذه الرؤيا.

كما واهتمت مؤسسة ثقافات وأكثر بمنح المواهب الصاعدة والخامات الرائعة فرصة ومساحات في مهرجان الروزنا، إذ خصصت ضمن برنامج المهرجان فقرة يومية للمواهب الصاعدة التي ستغني برفقة فرقة موسيقية محترفة بقيادة المدير الفني للمهرجان الدكتور وسيم عودة.

تعتبر مؤسسة ثقافات وأكثر نجاح مهرجان الروزانا حجر أساس نحو إقامة مهرجانات ونشاطات ثقافية مستقبلية أخرى، في  الناصرة وخارجها.

https://www.eventati.org/rozana




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت