X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
15/04/2020 - 09:55:56 pm
عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 12501مريض بينهم 130 وفاة 

عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 12501مريض بينهم 130 وفاة 

وصلنا إلى الهدف الذي وضعناه أمامنا والمتمثل في إجراء ما لا يقل عن 10000

فحص للكورونا يوميًا

 

أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:
أفادت وزارة الصحة أن "عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 12501 حتى الساعة 20:30 من مساء الأربعاء بينهم 130 وفاة. ومن مجمل الإصابات هناك 9454 وصفت حالتهم بسيطة، 174 متوسطة و 180 خطيرة و 133 موصولين بجهاز التنفس الإصطناعي، و 2563 تماثلوا للشفاء".

وصلنا إلى الهدف الذي وضعناه أمامنا والمتمثل في إجراء ما لا يقل عن 10000

فحص للكورونا يوميًا

أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:
قال وير الصحة يعقوب ليتسمان: وصلنا إلى الهدف الذي وضعناه أمامنا والمتمثل في إجراء ما لا يقل عن 10000 فحص للكورونا يوميًا. هذه فرصة عظيمة للثناء على الطاقم الطبي الذي يعمل على مدار الساعة لأجل المواطنين الإسرائيليين. سنواصل هذا الاتجاه بكل القوة بإذن الله.
صنفت مجلة فوربس إسرائيل على أنها الدولة الأكثر أمانًا في العالم في فيروس كورونا، والمركز الثامن بين الدول بكفية التعامل والعلاج من وباء الكورونا. ما كان ليحدث لولا تفانيكم، والأطباء والأطباء والممرضين والأخوة المتخصصين، والطواقم الطبية، وقوات الأمن والشرطة، والعاملين في وزارة الصحة، والصيادلة، ومديري المستشفيات، والصناديق الصحية، والنقابات الطبية، و طواقم نجمة داوود الحمراء، والمنظمات الصحية والمتطوعة، والعاملين في المختبرات الطبية والموظفين، وممثلي الخدمة في مختلف المراكز، وفرق الاعلام والعلاقات العامة والتوعية، وأي شخص يشارك في العمل المقدس لنظام الرعاية الصحية.
أود أن أثني بشكل خاص على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، رئيس الأركان مئير بن شبات. وأولئك المسؤولين عن النظام خلال هذه الحالة الطارئة، مدير عام وزارة الصحة موشيه بار سيمان توف، ونائب المدير العام البروفيسور إيتامار غروتو، ورئيس الصحة العامة البروفيسور سيجال ساديسكي، ورئيس الإدارة الطبية الدكتورة فيريد عزرا، ومجلس الصحة بأكمله.
أيها المواطنون الأعزاء في إسرائيل، الذين يناضلون بفخر وشجاعة خلال فترة صعبة للغاية، تلتزم الغالبية العظمى بتعليمات وزارة الصحة التي تهدف إلى منع انتشار المرض، مما يعني إنقاذ الأرواح. شكر شخصي لكل المهتمين بصحتي. بحمد الله أنا وزوجتي نشعر جيدا .هذا هو الوقت المناسب للتأكيد على أنه من واجب كل فرد الاستمرار في الالتزام بجميع المبادئ التوجيهية حتى لا نعرض الحياة للخطر في انتشار الفيروس.
أبعث بالتعازي لأسر المتوفين وبركات الشفاء لجميع المرضى. نحن جميعًا معكم في هذا الوقت العصيب.
أتمنى لجميع شعب إسرائيل صيفًا صحيًا وناجحًا. الاحتفال بالميمونا، وتناول الوجبات في المنزل. لا نغادر المنزل وفي الحالات الطارئة التي يسمح بها القانون، نخرج فقط مع قناع على الفم والأنف.
معا وبالوحدة  بين جميع السكان والقطاعات، سننتصر على الفيروس ونعود قريبا إلى روتين آمن وصحي، آمين.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت