X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
21/04/2020 - 07:56:28 pm
الحاج ابراهيم ابوفول يرافقه رئيس المجلس المحلي

الحاج ابراهيم ابوفول يرافقه رئيس المجلس المحلي

يتبرع بجهاز تنفس صناعي لمستشفى هلل يافة الخضيرة


(من إبراهيم ابوعطا) 
في إطار جهود المشاركة المجتمعية وإيمانا بأهمية تفعيل دور المجتمع المدني تبرع رجل الاعمال الحاج ابراهيم سعيد ابوفول بجهاز تنفس صناعي لصالح مستشفى هلل يافة الخضيرة التي تستمر بنضالها بمعركة وباء الكورونا. 
وأشاد رئيس المجلس بجهود المشاركة المجتمعية والمجتمع المدني للارتقاء بمنظومة الخدمات الطبية، من خلال تقديم الدعم للمنشآت الصحية والمستشفيات بالمدن والمراكز على مستوى المنطقة، لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
كما وقد رئيس المجلس المحلي تحيته وشكره لطاقم الأطباء والممرضين العاملين في مستشفى هلل يافة وسائر المراكز الطبية على تفانيهم بعملهم في علاج المرضى وخاصة اطباء وممرضي كفر قرع مخاطبهم : أنتم فخر لكل قرعاوي".
أما الحاج ابراهيم ابو فول والذي قدم التبرع فقد ناشد جميع رجال الاعمال تقديم التبرعات للمستشفيات والمراكز الطبية والتي تعارك من اجل الحفاظ على صحة الناس. 
وثمن ابو فول دور أطباء كفرقرع ، فى تجويد الخدمات الصحية وتحسين الأداء فى مستشفى هلل يافة وسائر المراكز الطبية ، مؤكدا على ان مجتمع الأطباء والعاملين في الجهاز الصحي فخر لكل قرعاوي. 
الدكتور ميكي دودكوفيتش مدير مستشفى هلل يافة الخضيرة قدم شكره للحاج ابراهيم ابو فول على تبرعه السخي ، كذلك قدم شكره للمحامي فراس بدحي على التعاون البناء ما بين ادارة مجلس محلي كفرقرع ومستشفى هلل يافة ، مشيرا الى ان مستشفى هلل يافة مستمرة في مساعيها لعلاج مرضى فيروس الكورونا. 
مشيرا الى ان ادارة المستشفى تعمل جاهدة بهدف تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين العرب من قبل المستشفى وطاقمه الطبي.
مسك الختام تحدث الدكتور جميل محسن مدير وحدة الكورونا في مستشفى هلل يافة مقدما شكره للمتبرع الحاج ابراهيم ابوفول على تبرعه السخي ، مستعرضا مساعي المستشفى في تقديم علاجاتهم لمرضى الكورونا كذلك البرامج المتطورة لتحسين وتطوير الخدمات التي يقدمها المستشفى لجمهور المرضى.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت