X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
04/05/2020 - 02:10:58 pm
شتراوس توزع رزما غذائية على المواطنين القدامى في اعقاب ازمة الكورونا 

شتراوس توزع رزما غذائية على المواطنين القدامى

في اعقاب ازمة الكورونا 

في أعقاب أزمة الكورونا، انطلقت شركة شتراوس في مبادرة اجتماعية واسعة النطاق، توزّع من خلالها رزمًا غذائية على المواطنين القدامى، وتعبّر عن تقديرها للطواقم الطبية حول البلاد من خلال رزم هدايا، وتساعد مزوّدي الشركة على تخطّي الأزمة بسلام.
وفي إطار هذه المبادرة، قام عاملو الشركة الذين تجنّدوا للمهمة، وبالتعاون مع جمعية "لاتيت" بتحضير 1000 رزمة لتوزيعها في المجتمع العربي بمناسبة شهر رمضان المبارك. وشارك إيال درور، المدير العام لشركة شتراوس، في هذه المبادرة وفي الخطوات التي تتخذها الشركة في هذه الأيام. وقال درور: ‏"كل الأعياد لمختلف الديانات تبدو مغايرة هذا العام. نتواجد أكثر في المنزل وعلى نطاق ضيّق ورمضان أيضا سيكون مختلفا والكثيرون سيصلّون في المنزل ‏ويتناولون الإفطار في المنزل لوحدهم وبدون عزومات. من المهم جدا الإلتزام بالتعليمات حفاظا على صحّة الجميع. ‏الأمر محزن بعض الشيء، ولكن هذا ما علينا اتّباعه وأنا على ثقة بأننا سنعود قريبا إلى الحياة الاعتيادية".
وتابع درور: "في هذه الأيام نعمل كثيرًا في العديد من الأروقة وواحدة من المناطق المركزية التي نعمل بها هي التعاون الرائع في الحقيقة مع جمعية "لتيت". تركيزنا على جمهور البالغين وكبار السن. نحن نرسل الكثير من الطرود الغذائية لكل السكان في كافة انحاء البلاد وبهذه الأيام في أيام رمضان نعمل بالمثل ونرسل اكثر من ألف طرد غذائي لكبار السن في المجتمع العربي".
وعبّر أحمد عذبة، مدير منطقة بقسم المنتجات الباردة في السوق الخصوصي في شتراوس، وأحد المتطوّعين في المهمة، عن أهمية هذه المبادرة واعتزازه بها، خصوصًا في هذه الأيام الصعبة.
تتمنى شتراوس للجميع رمضان كريم وتدعوكم للانصياع لتعليمات وزارة الصحة، وكونوا حريصين على من حولكم وكل من يحتاج ليد العون، لكي نتمكن جميعًا من تخطّي فترة الأعياد بصحة وسلام ونخرج منها أقوى من ذي قبل.


















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت