X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
08/05/2020 - 11:51:22 pm
سيارة تهاليل رمضانية تجوب شوارع مدينة رهط

سيارة تهاليل رمضانية تجوب شوارع مدينة رهط

وتوزع الهدايا على الاطفال طيلة شهر رمضان

 عممت الناطقة  الإعلامية  للمجتمع  العربي بشركة  المراكز الجماهيرية  الكاتبة  الصحفية رانية مرجية  البيان التالي

 لأن شهر  رمضان هو شهر الفرح شهر الصلاة شهر الرحمة  والمحبة

نظم قسم الثقافة والفنون في المركز الجماهيري رهط، بالتعاون مع قسم الشبيبة، مبادرة خاصة بشهر رمضان المبارك، وذلك من خلال سيارة هدايا واناشيد رمضانية تجوب حارات مدينة رهط.

 وأضافت  الناطقة  الإعلامية  للمجتمع  العربي بشركة  المراكز  الجماهيرية  الكاتبة  الصحفية  رانية مرجية  ان  تهدف هذه المبادرة بالأساس للاحتفال بشهر رمضان المبارك وعيش أجوائه  كما يليق  بالشهر الفضيل رغم جائحة كورونا التي تضرب العالم.  مؤكدة  أن المركز الجماهيري رهط  الذي يقوده  بمهنية   وجدارة  زميلنا  فؤاد  زيادنة    اعتاد  سنوبا  في شهر رمضان المبارك على تنظيم ليالي رمضان في ساحة المركز الجماهيري، الا ان توصيات وزارة الصحة حالت دون حدوث ذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

 وأضافت  مرجية  تتجول سيارة الهدايا والمفاجئات كل يوم خميس خلال شهر رمضان المبارك، وسوف  تجوب الشوارع ايضا خلال الاسبوع القادم  أيام الاحد والخميس والسبت وذلك بهدف الوصول الى جميع الحارات في المدينة.

 واسعاد الجميع

    وصرح مدير المركز الجماهيري  فؤاد الزيادنة  أن المركز الجماهيري رهط في ظل ازمة كورونا  قام  بعشرات الفعاليات الرمضانية ،   مشيرا  ان جميعها  اعتمدت  على نشر الفرح والمحبة والتسامح في ظل ازمة الكورونا

واضاف الزيادنة:" عندما نشاهد الالاف من الاهالي والاطفال ينتظرون سيارة المفاجآت والتهاليل الرمضانية من على اسطح المنازل او الشرفات، فذلك يدل على مدى وعي جمهورنا والتزامه بالتعليمات، نحن نعمل على الوصول الى كل الحارات، رهط جميلة بسكانها وأهلها".

هذا وقد شكر مدير المركز الجماهيري جميع الاقسام والموظفين الذين رافقوا هذه المبادرة. والفرق الانشادية التي عملت على تقديم الافضل لرهط، فرقة الفجر للأناشيد الدينية، ودي جي فادي، بإدارة فادي الزيادنة.

 اما  السيد مرعي الكتناني، مدير قسم الثقافة والفنون، فصرح بما يلي "بادرنا الى هذه الفكرة من اجل ان نحقق شعار:" المركز الجماهيري معكم في البيت ايضا"، عملنا منذ بداية جائحة كورونا الى نقل فعالياتنا ونشاطاتنا الى المواطنين والاطفال في البيوت، الاقبال على فعاليات المركز الجماهيري من خلال مواقع التواصل  وليس  سرا على  أحد  ان  الالاف انظموا الى فعالياتنا وانشطتنا عن بعد".

وأضاف مدير قسم الثقافة والفنون:" نحن فخورين بوعي المواطنين، ان المدن تبنى بثقافة مواطنيها، ونحن نرى اهمية ثقافتنا التي تحث على التكاتف والمحبة والانتماء لهذا البلد، فمن خلال سيارة المفاجآت والتهاليل رأينا انتماء المواطنين لهذه المدينة المميزة، والمحبة والتقدير التي يحملها المواطنين للمركز الجماهيري رهط".







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت