X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
18/07/2020 - 09:19:11 am
بعد اصابة طفلة راقصة باليه بالكورونا في الناصرة

بعد اصابة طفلة راقصة باليه بالكورونا في الناصرة..

المدربة وداد عطا الله تؤكد: أجرينا فحوصات ونلتزم بالحجر المنزلي

أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:

أكدت مدربة الباليه، وداد عطا الله، مديرة جمعية الأمل للرقص المعاصر، في حديث مع مرڤت أشقر، ‏الناطقة بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي أنها "وعددًا من المتدربات ‏في مدرسة الأمل أجرينَ هذا المساء فحوصات لتشخيص مرض الكورونا بعد تأكيد اصابة طفلة بالفيروس".

وفي التفاصيل، قالت عطا الله: "الطفلة تواجدت في تدريب يوم الإثنين، فيما عانت من الحُمّى يوم الثلاثاء، فهاتفتني الأم وقررنا معًا عدم حضور الإبنة للقاء الختامي يوم الأربعاء المنصرم، من باب المسؤولية. وبعد نتيجة فحصها الإيجابية، تحدثوا الينا من وزارة الصحة وطلبوا منا جميعا الدخول في حجر صحي الا أنني أوضحت لهم بأننا في الأمل، ومنذ اللحظة التي سمح لنا فيها بالعودة الى التدريبات، قمنا بالفصل بين المجموعات، وعليه توصلنا الى قرار الحجر المنزلي ل11 بنتًا ممّن كنّ في المجموعة نفسها، علمًا أنني أنا معلمة البنت المصابة، وكنا جميعا مع كمامات طيلة الوقت".

وأضافت عطا الله: "أقولها وأكرر بأننا لا نستطيع أن نمنع وجود مريض كورونا بيننا ولكننا نستطيع أن نمنع انتقال العدوى لأننا نتعامل مع كل متدب على انه مريض كورونا، ونقوم بفصل المجموعات ونلتزم بالكمامات وبالتعليمات وبالتعقيم المستمر لدرجة مبالغ بها. آراؤنا غير مهمّة في هذه المرحلة وأعتقد أن الوقاية هي الحل لأن فيروس الكورونا موجود وعلينا أن نتعلم كيف نعيش مع وباء كهذا لا أن تتوقف حياتنا".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت