X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
27/07/2020 - 03:24:55 pm
سليمان: أمامنا أسبوع حاسم يسبق عيد الأضحى المبارك

سليمان: أمامنا أسبوع حاسم يسبق عيد الأضحى المبارك

والمشهد بلدة نظيفة من الكورونا


أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:
أسبوع العيد قد يشكل تحديا كبيرا أمام المجتمع العربي، لتحمّل مسؤولياته الفردية والجماعية وتجاوز هذه الفترة بأمان، أو بأقل ما يمكن من أضرار واصابات بفيروس الكورونا الذي ينتشر في الآونة الأخيرة بسرعة في البلدات العربية، كالنار في الهشيم. وربما تكون بلدة المشهد، واحدة من البلدات القلائل أو البلدة الوحيدة في منطقة الناصرة والشمال التي لم يزرها فيروس الكورونا. ولم تسجل فيها أي إصابة.
وعن هذا الموضوع قال رئيس المجلس المحلي في المشهد وجيه سليمان: "كلنا أمل بألا يحدث هذا التعارف بين هذا البلد الطيب والفيروس الفتاك". ووصف وجيه سليمان هذا الأسبوع الذي يسبق عيد الأضحى المبارك بأنه حاسم ووصف هذه المرحلة بأنها حساسة للغاية حيث تكثر فيها التجمهرات في الحوانيت والمجمّعات التجارية ومحلات الحلويات، وهنالك حاجة لحرص مضاعف من قبل المواطنين على حماية أنفسهم من العدوى أولا ومن ثم الحرص على عدم التسبب بالعدوى او نقلها للآخرين.
وقال سليمان: "نحمد الله على نعمته فلا يوجد حتى الآن أي مصاب في بلدة المشهد، وهذا فضل من رب العالمين، نسأل الله أن تبقى الأمور على هذا النحو ولا تسجّل أي إصابة بالكورونا في المشهد خلال فترة العيد ولا بعد العيد. وبهذه المناسبة اناشد أهل بلدي وأقول لهم حافظوا على أنفسكم فالمهمة ليست سهلة والتحدي صعب ونحن نستقبل عيد الأضحى المبارك. أرجوكم حافظوا على تعليمات وزارة الصحة وتطبيقها بحذافيرها، بما فيها وضع الكمامة على الفم والأنف، وعدم التجمهر والحفاظ على مسافة مع الآخرين، وألا نتجاوز العدد المسموح به قانونيا في الأعراس وفي المساجد وعدم التواجد في الأماكن المكتظة.نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية، والشفاء للمرضى وكل عام والجميع بألف خير".







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت