X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
29/07/2020 - 10:11:46 am
تعيين د. شارون ألرعي رئيسة لوحدة الصحة العامة

تعيين د. شارون ألرعي رئيسة لوحدة الصحة العامة خلفًا للبروفيسور سديتسكي


أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:
وزير الصحة يولي إدلشطاين ومدير عام وزارة الصحة، بروفيسور حيزي ليفي، قاما بتعيين د. شارون ألرعي، رئيسة لوحدة الصحة العامة، الذي كانت تشغله البروفيسور سيجال سديتسكي. وتمت الموافقة على التعيين من قبل مفوض خدمات الدولة.
وقرر وزير الصحة يولي إدلشطاين هذا الصباح (الثلاثاء، 28.7.20) ومدير عام الوزارة البروفيسور حيزي ليفي، تعيين الدكتورة شارون ألرعي مندوبة مستشفى الكرمل، لمنصب رئيسة خدمات الصحة العامة.
وصرّح وزير الصحة حول هذا التعيين قائلًا: "هذه الخطوة تنضم إلى باقي الاجراءات التي تتخذها وزارة الصحة من أجل تقوية وتعزيز الطواقم الطبية لمكافحة أزمة الكورونا مع أفضل الخبراء والأخصائيين أمثال البروفيسور ليفي والمنسّق بروفيسور جامزو. أنا على ثقة بأن كل واحد فيهم سيقدم للدولة بشرى سارة بحكم خبرته واختصاصه لنتمكن معًا من التغلب على الجائحة بهمة عالية. كل التقدير للدكتورة ألرعي على تجندها للمهمة وانضمامها إلى المعركة".
أما المدير العام، البروفيسور ليفي فقال: "الصحة العامة هي مركز اهتمام وزارة الصحة بشكل يومي، وتؤثر على كل منا في حياته الخاصة وعلى الخدمات التي نتلقاها. نحن على ثقة بأن الدكتورة ألرعي لديها الخبرة الكافية إضافة لمساهمات إدارة وزارة الصحة، الأطباء والممرضين في البلاد، والتي ستعزّز من قوانا لمكافحة فيروس الكورونا".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت