X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
17/08/2020 - 11:53:54 am
جامزو في يركا: كل منطقة خضراء قد تتحول إلى منطقة حمراء بسرعة

جامزو في يركا: كل منطقة خضراء قد تتحول إلى منطقة حمراء بسرعة

أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي، البيان التالي: 
صرّح البروفيسور روني جامزو مدير مجين إسرائيل في ختام جولته الى يركا اليوم قائلًا: "يسرني أن أرى هذه الإدارة الرائعة في المجلس المحلي يركا والتي تدعمها جهود الجبهة الداخلية ووزارة الصحة وصناديق المرضى، إضافة للدعم الذي توفره القيادات المحلية الدينية. مع هذه الإدارة سيمكننا التقليل من عدد الإصابات في يركا، بالتعاون بين القوى المحلية والدعم القطري. علينا أن نتذكر بأن نسبة الإصابات قد ارتفعت بسبب مناسبتين اجتماعيتين معدودتين ليس إلا".
وأضاف: "في الوقت الراهن، المركز التجاري آمن ونظيف ويعمل وفقًا لتعليمات السلامة. ولكننا نسعى للحصول على إدارة القائمة في بلدة يركا في كافة السلطات المحلية، ومن هنا أتوجه للسلطات المحلية وأناشدها بالامتناع عن التجمهرات غير الضرورية. كل منطقة خضراء قد تتحول إلى منطقة حمراء بسرعة. ورغم صعوبة الموقف فهذا ما يتوجب علينا فعله: تقليل الإصابات عبر الإدارة السليمة الدقيقة والحفاظ على سيرورة الحياة الطبيعية بالمقابل".


 البروفيسور جامزو وأيمن سيف يزوران المدن الحمراء العربية 

أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي، البيان التالي: 
توجه هذا الصباح البروفيسور روني جامزو، مدير "مجين يسرائيل" وأيمن سيف، مدير الهيئة الخاصة في مركز الكورونا لشؤون المجتمع العربي، يرافقهما مندوبون من الجبهة الداخلية، مركز السلطة المحلية، وزارة الداخلية، وزارة الصحة، الشرطة وصناديق المرضى العامة إلى جولات ميدانية في المدن العربية الحمراء من أجل الاطلاع عن كثب على الأوضاع فيها والعمل على توفير اللآليات المطلوبة لوقف سلسلة العدوى في كل بلدة.المدن التي يزورها البروفيسور جامزو: يركا، سخنين وكفرقاسم. وفي زيارته إلى يركا صرّح البروفيسور جامزو بأنه يود لو تفتتح السنة الدراسية كالمقرر وأن نعود جميعنا للحياة الطبيعية. وقال بأننا نستطيع فعلها معًا.

بلاغ مشترك من مكتب رئيس الحكومة ووزارة الصحة


أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:
أعلن المجلس الوزاري المصغر لشؤون الكورونا المصادقة على نعديلات في تقييدات التجمهر:
في المطاعم، الأماكن العامة، المصالح التجارية وأماكن العبادة يسمح تواجد حتى 20 شخصًا في المناطق المغلقة دون علاقة لمساحة المنطقة، و30 شخصًا في المناطق المفتوحة مع المحافظة على التباعد بين الأشخاص 2 متر (التزام المصالح والمطاعم بتعليمات المعيار البنفسجي). في حال لم تتخذ قرارات مختلفة في الكنيست، يبدأ سريان التقييدات ابتداء من 17.8.2020 الساعة 19:00.











Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت