X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
24/08/2020 - 08:07:59 am
إفتتاح غرفة للعناية المشدّدة في مستشفى يوسفيتال في إيلات

إفتتاح غرفة للعناية المشدّدة في مستشفى يوسفيتال في إيلات


أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي، البيان التالي: 
تعلن وزارة الصحة، وصندوق المرضى كلاليت، عن افتتاح غرفة للعناية المشدّدة في مستشفى يوسفيتال في إيلات، مخصّصة للعناية بضحايا العنف الجنسي. غرفة العناية معدّة بكافة اللوازم وفقًا لتعليمات وزارة الصحة وتشمل الأدوات والطواقم الطبية المؤهلة للعناية بهذه الحالات. يتكون الطاقم الطبي من أخصائيين في مجال الامراض النسائية، الجراحة، العلاج النفسي، العاملين الاجتماعيين والتمريض.
عقّب وزير الصحة، يولي إدلشطاين، قائلًا: "لقد وضعت أمامي منذ اليوم الأول لتلقي المنصب معالجة ضحايا الاعتداءات الجنسية. وفي أعقاب الاغتصاب الذي مرّت به الفتاة ذات الـ(16) عامًا بمثابة إشارة تنبيه واضحة للمجتمع الإسرائيلي. ولهذا نعمل في وزارة الصحة جهودنا من أجل مساعدة الضحايا أينما كانوا. أشكر الطواقم الطبية في الوزارة وفي خدمات الصحة العامة- كلاليت- ومستشفى يوسفيتال على ما يفعلونه وفعلوه من أجل افتتاح غرفة العناية المشدّدة".أما الدكتورة رافيتال بار أوشر، مديرة مستشفى يوسفيتال فقالت: "نحن ننضم لسلسلة مكافحة الاعتداءات الجنسية ونستطيع تقديم المساعدات المناسبة في الوقت المناسب".

جامزو" هنا تكمن بؤرة الجهود والمساعي التي ترتكز عليها مكافحتنا ضد الكورونا"

أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي، البيان التالي:
"هنا تكمن بؤرة الجهود والمساعي التي ترتكز عليها مكافحتنا ضد الكورونا، وهكذا فقط نستطيع التصدي لاستمرار انتشار العدوى" هذا ما صرّح به مدير "مجين يسرائيل" البروفيسور روني جامزو في لقاءه مع الوحدة الحربية "ألون" التابعة للجبهة الداخلية المكلّفة بمهمة قطع سلسلة العدوى.
(تصوير: مكتب الإعلام الحكومي)







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت