X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
07/09/2020 - 06:20:19 am
نداء الأطباء والممرضين العرب الى أبناء المجتمع العربي

نداء الأطباء والممرضين العرب الى أبناء المجتمع العربي

من القلب الى أعز الناس

بمبادرة رابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي تم اطلاق نداء الأطباء والممرضين العرب الى أبناء المجتمع العربي للالتزام بالتعليمات الصحية حتى نستطيع وقف انتشار فيروس الكورونا , هذا وقد وقع على النداء اكثر من 300 طبيب وممرض ممن استطعنا الوصول اليهم , والرابطة تعلن عن استعدادها للمساهمة بكل ما يلزم للحد من انتشار وباء الكورونا في مجتمعنا العربي .

 

"نداء الأطباء والممرضين العرب الى أبناء المجتمع العربي

من القلب الى أعز الناس

نحن الأطباء والممرضين العرب في إسرائيل نتوجه الى أبناء مجتمعنا العربي ونناشدهم الالتزام بوسائل الوقاية من انتشار فايروس كورونا.

ننظر بقلق شديد الى ما آلت اليه الأرقام الهائلة وارتفاع نسبة المرضى الفعليين ونسبة المصابين في مجتمعنا، ونؤكد أن السبب الرئيسي لهذا الانتشار هو عدم التزام الناس بوسائل الوقاية بل وتجمعهم في تجمعات اجتماعية مكتظة في الاعراس والمآتم الأمر الذي أدى إلى موجات انتشار سريعة وكبيرة في الكثير من البلدات والمدن العربية حيث نحتل الأماكن الأولى في كل الخطوط الحمراء والقريبة منها ونسبة انتشار الكورونا في مجتمعنا العربي نسبة لعددنا السكاني هي من الأعلى في العالم وهذا أمر سيسبب كارثة حقيقية في مجتمعنا.

نناشد كل الناس بدون أي استثناء، لا تحولوا افراحكم إلى اتراح ولا تزيدوا من معاناة الناس في الأتراح ، وعوا أن الخطر حقيقي وليس وهما ، ونحن نحارب به في خط المواجهة الأول ومنا من أصيب خلال عمله بهذا المرض وكاد ان يفقد حياته."







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت