X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
31/01/2021 - 09:37:30 am
فاخر بيادسة: بلدية حيفا توزع رزما إبداعية وكراسة

فاخر بيادسة: بلدية حيفا توزع رزما إبداعية وكراسة

من وزارة الصحة لتوعية وتسلية الأطفال العرب

المكتب الإعلامي الناطق بلسان وزارة الصحّة في المجتمع العربي 
فاخر بيادسة: بلدية حيفا توزع رزما إبداعية وكراسة من وزارة الصحة لتوعية وتسلية الأطفال العرب
أعرب الناطق باسم بلدية حيفا للاعلام العربي، فاخر بيادسة، بأن يكون التطعيم هو النور الذي في آخر النفق، والذي سيعدنا الى الحياة الطبيعية، مشيدا بالجهود التي يبذلها المكتب الإعلامي لوزارة الصحة من أجل إزالة حواجز الشك والخوف من التطعيم.
وقال فاخر بيادسة إن بلدية حيفا بالتعاون مع المراكز الجماهيرية في الأحياء العربية الحليصة ووادي النسناس والكبابير وعباس وغيرها، من أجل رفع الوعي وتذويت ضرورة الحفاظ على التعليمات التي بواسطتها يمكن تفادي نقل العدوى بفيروس كورونا. وتم خلال الفعالية التي جرت يوم الخميس في المركز الجماهير "كلور" في حي الحليصة، توزيع كراسة وزارة الصحة باللغة العربية والتي تفاعل معها الأولاد، ووصفها بيادسة بأنها إبداعية تحاكي الواقع مشيدا بالعبرة والمغزى واللغة الراقية التي تحترم المواطن العربي وتدعوه بأسلوب قصصي سهل ومباشر الى احترام تعليمات الوقاية من المرض وتوصل له رسالة واضحة للطفل، وتشغّل فكره وطاقاته الإبداعية بالرسم والتلوين.
وأضاف فاخر بيادسة، أنّ بلدية حيفا وقسم التعليم فيها تعتزم توزيع "رزمة إبداع" على بيوت كافة الطلاب ومعها كراسة وزارة الصحة وستصل هذه الرزم الى بيت كل طالب في الروضة وذلك عن طريق "أمناء كورونا" وهم مجموعة من الفتيات والشباب الذين يهتمون بمساعدة الأهالي في فترة الكورونا، ويوصلون للمرضى حاجياتهم وهم في الحجر الصحي.
وخلال توزيع كراسة وزارة الصحة والرزمة الإبداعية يقدم "أمناء كورونا" شرحا للأطفال عن أهمية الحفاظ على التعليمات ووضع الكمامة والتباعد المكاني لكي ينقل الأطفال هذه الرسالة للأهل. ويقول بيادسة "إن مثل هذه الفعاليات تحقق هدفين أساسيين أولهما زيادة الوعي لدى الأولاد لأهمية الحفاظ على التعليمات، ثم تفعيلهم في أوقات الاغلاق واشغالهم بفعالية إبداعية تفيدهم. ويستطيع كل من لم تصله هذه الرزمة الإبداعية ان يتوجه الى المركز الجماهير في حيّه للحصول عليها".

فاخر بيادسة


أمناء كورونا شباب وشابات خلال فعالية توزيع القصة في أحياء مدينة حيفا


Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت