X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
06/02/2021 - 02:20:24 pm
مديرة التمريض في كلاليت دبورية آمال مصالحة

مديرة التمريض في "كلاليت" دبورية آمال مصالحة: محطة تطعيم ستفتح غدًا السبت

في دبورية خدمة للمسنين والعاجزين والطلاب

المكتب الإعلامي الناطق بلسان وزارة الصحّة في المجتمع العربي
تفتتح في بلدة دبورية يوم غد السبت محطة تطعيم ضد فيروس كورونا، في عيادة كلاليت في القرية، بهدف خدمة المواطنين الذين لا يستطيعون التوجه للحصول على التطعيم في مراكز التطعيم في المنطقة. وقالت آمال مصالحة، مديرة التطعيم في العيادة: "ان المحطة ستعمل من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر، من أجل التسهيل على كبار السن والمقعدين وطلاب المدارس وغيرهم ممن يرغبون في الحصول على التطعيم في البلدة دون التوجه الى مراكز التطعيم الكبيرة".
وأضافت الممرضة مصالحة: "ان المحطة سوف تكون مفتوحة من حين الى آخر حسب الحاجة وتقدم يوم غد السبت الجرعة الأولى من التطعيم للراغبين بالحصول عليها، على أن تعود وتفتح المحطة بعد ثلاثة أسابيع لتقديم الجرعة الثانية. ونحن طاقم العيادة من أطباء وممرضات سنقدم هذه الخدمة لأهلنا وجمهورنا، وقد أعلنا في البلدة عن طريق مكبرات الصوت في المساجد ومن خلال إعلانات وزعتها "كلاليت" للمعنيين في التطعيم – ونحن نشجع طبعًا على التطعيم – وقد تم حتى الآن تسجيل نحو 200 اسم لراغب في التطعيم. مع العلم انه قبل أسبوع افتتحنا محطة مماثلة ودعونا نحو 120 شخصا وجميعهم تلقوا التطعيم".
وأخيرًا، قالت الممرضة آمال مصالحة: "على المستوى الشخصي وعلى مستوى العائلة والطاقم الطبي الذي أعمل معه، فأنا أنصح الجميع بالتطعيم فهو آمن بدرجة عالية جدًا، وايمانًا منا بأنه الوسيلة الوحيدة لمحاربة المرض والعودة الى حياتنا الطبيعية، وحتى يتحقق لنا ذلك علينا مواصلة الالتزام بالتعليمات بالحفاظ على التباعد الجسماني ووضع الكمامة والتعقيم والنظافة الشخصية".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت