X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
16/06/2021 - 11:27:48 am
تعليمات مفصّلة حول دخول ومغادرة البلاد

عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 839730  بينهم 6428 وفيات

أفادت وزارة الصحة أن "عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 839730 حتى الساعة 09:38 من صباح اليوم الاربعاء، بينهم 6428 وفيات. ومن مجمل الإصابات هناك 25 وصفت حالتهم خطيرة، علمًا أن المرضى حاليًا عددهم 241 هذا، وحصل على الجرعة الأولى من التطعيم 5,485,236 وعلى الجرعة الثانية 5,147,028".

 

*تعليمات مفصّلة حول دخول ومغادرة البلاد *

المكتب الإعلامي الناطق بلسان وزارة الصحّة في المجتمع العربي

توضح وزارة الصحة أنه على الرغم من إلغاء القيود المشمولة بالشارة الخضراء والبنفسجية وتغيير قانون الصحة العامة، يجب الانتباه إلى التعليمات المفصّلة أدناه بما يتعلق بدخول ومغادرة البلاد.

نؤكّد أنه يتوجّب على كل من يتواجد على متن طائرة تدخل إلى البلاد أو تغادرها الالتزام بوضع الكمامة. كذلك الأمر بالنسبة للوافدين الى البلاد والملزمين بالحجر الصحّي، يتوجب عليهم وضع الكمامة طيلة فترة تواجدهم في "الترمينال" وبعد خروجهم من الطائرة حتى وصولهم إلى مكان الحجر.

الدخول إلى البلاد

1. يتوجب على كل من مكث خارج البلاد لأكثر من 72 ساعة ويود أن يدخل إليها (الإسرائيليين والأجانب، بمن في ذلك المتطعّمين والمتعافين) من أي دولة كانت، إبراز فحص PCR سلبي تمّ إجراؤه 72 ساعة على الأقل قبل المغادرة/الدخول إلى البلاد.

2. يتوجب على كل من يدخل إلى البلاد (الإسرائيليين والأجانب، بمن في ذلك المتطعّمين والمتعافين) تعبئة تصريح مسافر وافد إلى البلاد 24 ساعة على الأقل قبل السفر إليها وعرضه على شركة الطيران. لتعبئة التصريح: https://corona.health.gov.il/flights/?utm_source=go.gov.il&utm_medium=referral.

3. يتوجب على كل من يدخل إلى البلاد (الإسرائيليين والأجانب، بمن في ذلك المتطعّمين والمتعافين) إجراء فحص PCR فور دخول البلاد. ابتداء من تاريخ 06.06.21 تقع مسؤولية تكلفة الفحص على المواطن وتصل إلى 80 ش.ج عند الحجز المسبق، في حال تودون الدفع في المطار دون حجز مسبق، التكلفة هي 100 ش.ج.  اعتبارًا من تاريخ 15.06.21 يتم الدفع عن طريق موقع "فيمي بريميوم" https://testngo.femi.com/he/sing-in* 

*جدير بالتنويه: كل من لا يجري الفحص قد يغرّم بدفع 3500 ش.ج

4. على جميع الوافدين إلى البلاد، غير المتطعمين والمتعافين، بمن في ذلك الأطفال، الالتزام بالحجر الصحّي لمدة 10 أيام والحصول على نتيجة سلبية لفحصي PCR (الأول عند الهبوط في البلاد والثاني في اليوم التاسع للحجر الصحي)، أو الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يومًا والحصول على فحص PCR سلبي واحد (عند الهبوط في البلاد وهو أمر ملزم لكافة الوافدين).

5. المواطنون والسكان الإسرائيليون (بمن في ذلك المتطعّمون والمتعافون) القادمون من احدى الدول الموجودة بقائمة الدول الخطِرة (الارجنتين، البرازيل، جنوب أفريقيا، الهند، المكسيك وروسيا) ملزمون بالحجر الصحي وفقًا لتعليمات وزارة الصحة (انظروا البند 4). الأجانب الوافدون من الدول المذكورة ملزمون بالخضوع لحجر في الفنادق الخاصة بالدولة.

الأنظمة المذكورة أعلاه سارية المفعول لغاية 27.06.21 وسيتم تمديدها بناء على مستوى الإصابات في كل دولة. 

6. يمكنكم الاطّلاع على آخر الحتلنات حول تعليمات السفر عبر موقع وزارة الصحّة https://www.gov.il/he/departments/guides/flying-to-israel-guidlines?chapterIndex=1 

مغادرة البلاد

1. على كل من يغادر البلاد إبراز شهادة متعاف في مدخل "الترمينال" أو شهادة متطعم أو فحص PCR سلبي أجري قبل 72 ساعة من موعد الإقلاع على الأقل.

2. تنصّ الأنظمة على منع المواطنين والسكان الإسرائيليين من مغادرة البلاد (الا في الحالات الاستثنائية) إلى الدول المصنّفة بمستوى خطورة قصوى: الارجنتين، البرازيل، جنوب أفريقيا، الهند، المكسيك وروسيا. حظر السفر المذكور لا يسري على من أجرى رحلة "كونكشين" عن طريق هذه الدول، شرط أن تكون مدة مكوثه في المطار أقل من 12 ساعة. الأنظمة سارية المفعول حتى 27.06.21 وقد يتم تمديدها بناء على مستوى الإصابات في كل دولة. رابط تقديم طلب مغادرة استثنائي من البلاد https://govforms.gov.il/mw/forms/[email protected]#!applicantDetails 

وزارة الصحّة تحذر من السفر إلى دول تعاني من مستوى إصابات عالٍ جدًّا وتنصح بالامتناع عن السفر قدر الإمكان. https://www.gov.il/he/Departments/DynamicCollectors/green-red-countries?skip=0

3. على كل مسافر الاطّلاع على سياسة الدخول لكل دولة ينوي السفر إليها والاستعداد وفقًا لمتطلباتها.

4. يمكنكم الحصول على آخر الحتلنات حول تعليمات السفر عبر موقع وزارة الصحّة https://www.gov.il/he/departments/guides/flying-to-israel-guidlines?chapterIndex=2




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت