X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
19/12/2021 - 03:27:24 am
لليوم الثاني على التوالي، تفتتح خيمة التطعيم الآمن أبوابها

لليوم الثاني على التوالي، تفتتح خيمة التطعيم الآمن أبوابها

في سوق الميلاد "كريسماس ماركت" في الناصرة

المكتب الاعلامي الناطق بلسان وزارة الصّحة في المجتمع العربي

لليوم الثاني على التوالي، تفتتح خيمة التطعيم الآمن، أبوابها في سوق الميلاد "كريسماس ماركت" في الناصرة، لتقديم الاستشارة للجمهور الواسع حول موضوع التطعيمات، لكل من لديه سؤال او استفسار او تخوف من جدوى التطعيم وكانت خيمة وزارة الصحة قد استقبلت بالامس عشرات التوجهات من زائري سوق الميلاد، الذين اشادوا بالخطوة المهمة التي تتيح لكل مواطن اللقاء المباشر مع الاطباء المختصين وتوجيه الاسئلة لهم.وتقام خيمة وزارة الصحة تحت شعار "نتطعّم الآن ونلتزم بالتعليمات لنعيّد بأمان". وتسبق هذه الحملة اعياد الميلاد المجيدة، منعا لانتشار الوباء في هذه المناسبات السعيدة.وزارة الصحة تتقدم بالتهاني الحارة لجميع المحتفلين بالأعياد المجيدة.

أطباء المستشفى الفرنسي في الناصرة سعداء  للمشاركة في خيمة وزارة الصحة

 الكائنة في سوق الميلاد "كريسماس ماركت" في الناصرة.

المكتب الاعلامي الناطق بلسان وزارة الصّحة في المجتمع العربي

أعرب أطباء المستشفى الفرنسي في الناصرة عن سعادتهم للمشاركة في خيمة وزارة الصحة الكائنة في سوق الميلاد "كريسماس ماركت" في الناصرة.وقال د. خالد شحادة، متخصص طب أطفال، ان "اقامة خيمة للتوعية في سوق الميلاد خطوة مهمة، وقد لمسنا من خلالها التخوف غير المبرر من التطعيم، مشيرًا الى ان الاطفال يتلقون بين 10 - 15 تطعيمًا قبل ان يتموا سنتهم الأولى، فلا مبرر للخوف من تطعيم إضافي لاطفال في سن الخامسة فما فوق، فضلًا عن ان مضاعفات المرض هي أخطر بكثير من مضاعفات التطعيم وهي نادرة جدًا.
من جانبه قال د. مروان سكران: "ان فعالية خيمة وزارة الصحة هي مبادرة رائعة، رغم التخوفات التي لمسناها لدى الجمهور، لكن ما هو مشجع ان الجمهور متفهم ومتقبل لنصائح الأطباء والأجواء في غاية الروعة.. ونتمنى عيدا سعيدا للجميع".
وأخيرا قال د. ساجد عباس، متخصص طب أطفال: "لاحظنا تجاوبًا وتفاعلًا من قبل روّاد خيمة وزارة الصحة، وهنالك وعي لمخاطر جائحة كورونا، واهمية التطعيم، وعدد كبير من الذين التقيناهم هنا قالوا انهم حصلوا على كافة التطعيمات وهو أمر مشجع، وفكرة الخيمة رائعة وتساهم في توعية الجمهور لكل ما تواجهه البلاد والعالم في هذه الفترة".

وقد حث  د. صلاح محاميد، طبيب مختصّ في طب العائلة - مكابي خدمات صحية المواطنين على التوجه للتطعيم، أطفال وبالغين، لحماية أنفسنا من أخطار الكورونا، لا سيما وأن التطعيم أثبت أمانه ونجاعته.



































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت