X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات الكنيست
اضف تعقيب
23/08/2019 - 11:33:51 am
الجمعة والسبت كفرياسيف وشقيب السلام بانتظار ألوف المشاركين

الجمعة والسبت

كفرياسيف وشقيب السلام بانتظار ألوف المشاركين في مهرجاني انطلاقة القائمة المشتركة

* رئيس مجلس كفرياسيف المحامي شادي شويري يدعو الكفارسة والجمهور الواسع للمشاركة في المهرجان

مرشح المشتركة سعيد الخرومي: جمهور النقب متفاعل مع دعوة القائمة المشتركة لإنجاح مهرجان الانطلاقة

تتواصل الاستعدادات على قدم وساق في كفرياسيف وشقيب السلام في النقب بلد المرشح في القائمة المشتركة سعيد الخرومي، تستعد القائمة المشتركة لقد المهرجانات والفعاليات الانتخابية لنصرة القائمة المشتركة.

في نادي الصداقة في كفرياسيف

 عقدت جلسة للطاقم التحضيري شارك فيه ممثلون عن مركِّبات المشتركة الأربعة، من أجل الإعداد لمهرجان انطلاقة القائمة المشتركة في الجليل، والذي سيقام غدا الجمعة 23.8.2019 الساعة السابعة مساء (في ساحة العين) في البلد المضيف كفرياسيف. وبرز في ابحاث الاجتماع الحماس الكبير لدى جميع الحاضرين، مشدِّدين على ضرورة تأمين الأمن والأمان وتنظيم وتسهيل وصول الجماهير الواسعة التي ستتوافد من مختلف البلدات العربية من الجليل والمثلث والنقب والساحل للمشاركة في المهرجان.

من جهته قال رئيس مجلس كفرياسيف المحامي شادي شويري، أنه لشرف عظيم أن تحتضن كفرياسيف هذا الحدث الهام في حياة المجتمع الفلسطيني العربي في البلاد. ودعا شويري أهالي بلده المضيافين والجمهور الواسع في الجليل للمشاركة في المهرجان.

أما في شقيب السلام في النقب

وتحت شعار "وحدتنا قوتنا"،  فقد التئم طاقم التحضير لمهرجان الانطلاقة في النقب والمكون من مركبات المشتركة الاربعة، وجرى وضع اللمسات الأخيرة لبرنامج المهرجان الكبير الذي سيعقد بعد غد السبت 24.8.2019 الساعة السابعة والنصف مساء في الملعب المصغّر/ الدوار الرابع في شقيب السلام، حيث تسعى حملة القائمة إلى أوسع مشاركة ودعم ممكن في النقب الصامد.

وتتوقع اللجان التحضيرية التي تُعدّ للمهرجانين مشاركة جماهيرية واسعة، وانطلاقة قوية للقائمة المشتركة من الجليل والنقب، لينطلق بعدها نشطاء المشتركة كخلية النحل نحو تنظيم النشاطات والفعاليات في مختلف بلداتنا العربية، من أجل رفع نسبة التصويت في الشارع العربي وإحراز نصر كبير للقائمة المشتركة في السابع عشر من ايلول المقبل، يضمن إسقاط اليمين بقيادة نتنياهو.

من جهته أكد المرشح الحادي عشر في القائمة المشتركة سعيد الخرومي أنه يلمس التجاوب الكبير من قبل جمهور النقب مع دعوة القائمة المشتركة، وإن دلّ على شيء فهو يدل على وعي الناس والتفافهم حول القائمة المشتركة الوحدوية نحو انتصار كبير للمجتمع العربي ككل.







Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت