X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات الكنيست
اضف تعقيب
28/08/2019 - 07:51:30 am
الجبهة والحزب الشيوعي: نتنياهويشعل المنطقة لتمرير مخططات استراتيجية خطيرة

الجبهة والحزب الشيوعي: نتنياهو يشعل المنطقة لتمرير مخططات استراتيجية خطيرة

*نتنياهو قد يكون ساعيا لاجراء الانتخابات على مشاهد الحرب والتدمير، ولكنه يسعى أيضا الى تمرير مخططات تصفية القضية الفلسطينية بالمؤامرة الأمرو صهيونية وبالتنسيق مع الرجعية العربية*

تحذر الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، والحزب الشيوعي، من التهديدات الحربية التي يطلقها رئيس حكومة الحرب والاحتلال بنيامين نتنياهو، ضد حزب الله وايران، بعد أيام قليلة جدا، من هجمات حربية عدوانية شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على كل من سورية ولبنان والعراق، ما يشير الى تمدد العربدة الإسرائيلية، بهدف اشعال المنطقة كليا.

لقد سبق لرؤساء حكومات إسرائيليين، أن أشعلوا حروبا، وشنوا عمليات عسكرية واسعة النطاق في أوج حملات انتخابية، لدعمهم في تلك الانتخابات، وقد يكون نتنياهو الآن على ذات المسار، خاصة وهو يرى استطلاعات الرأي لا تحسم قيام حكومة ذات أغلبية مطلقة من الليكود وحلفائه.

إلا أننا نحذر في الحزب الشيوعي والجبهة، من أن الحرب التي يهدد بها نتنياهو، ويوسع دائرة الاستفزاز، تأتي بالتزامن، مع ملامح أولية لانفراج محدود، ومنع التصادم الأميركي الإيراني، الذي يسعى له نتنياهو منذ سنوات. ويريد نتنياهو من هذا الانفجار، تثبيت الاصطفاف الإقليمي ضد إيران، واشعال المنطقة، ليبعد أكثر فأكثر القضية الفلسطينية عن واجهة جدول الأعمال، ومن ثم فرض مؤامرة الرجعية العربية والأمرو صهيونية المسماة "صفقة القرن" لتصفية القضية الفلسطينية.

ونؤكد في الحزب الشيوعي والجبهة، أن الشعب الفلسطيني قادر كليا على القضاء على كل مؤامرة تستهدف قضيته، مهما بدت الأمور سوداوية، لأن النصر في نهاية المطاف سيكون للحق الفلسطيني المشروع.

ويدعو الحزب الشيوعي والجبهة، كل القوى الديمقراطية والسلامية في الشارع الإسرائيلي، الى صد المخططات الحربية التي يحيكها نتنياهو، ونرى أن الالتفاف حول القائمة المشتركة ودعمها، يساهم في صد هذه المؤامرة، خاصة وأن نتنياهو لا يرى امامه معارضة للحروب التي يريد شنها على شعوب المنطقة والشعب الفلسطيني، سوى القائمة المشتركة.




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت