X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات الكنيست
اضف تعقيب
18/03/2021 - 11:34:33 pm
لماذا للمشتركة  بيان إلى أهلنا في القرى المعروفية 

لماذا للمشتركة 
بيان إلى أهلنا في القرى المعروفية 


أهلنا الكرام بعد أيام ستجري الانتخابات الإسرائيلية ونحن في لجنة المبادرة نتوجه لكم للتصويت لمرشحنا السيد جابر عساقلة وذلك لعدة أسباب: ومنها ان السيد جابر انسانًا خلوقًا يعمل بدون ضجيج بعد ان يدرس القضية التي ينوي معالجتها  من كافة جوانبها وبشكلٍ علمي، من هنا نقول بانه يستحق ثقتكم خاصة وانه متمرس في العمل الجماهيري إذ انه مستشار تنظيمي شغل منصب مدير مشاريع متخصص ومحاضر في موضوع العمل الجماهيري وشغل منصب نائب مدير عام في مؤسسة شتيل، ومدير عام جمعية سيكوي، قاد الحركة الطلابية في جامعة القدس، اما بالنسبة لعمله البرلماني اثناء تواجده في هذه الفترة القصيرة في سنة الكورونا استطاع بالرغم من ذلك تمرير قوانين اجتماعية منها: الغاء حجز رخصة السواقة من قبل دائرة الاجراء، ساند المجالس ضد استيلاء المجالس الإقليمية اليهودية على أراضي تابعة لأهلنا في بيت جن وغيرها.
أهلنا الكرام نستطيع ان نتعهد لكم بان صوتكم لجابر سيكون صوتا صافيا لكم، لن يكون إلى جانب قانون القومية لان حزبه يريد ذلك، ولن يقف ضد قانون المساواة كما حدث مع آخر؟!!، كما انه لن يقف إلى جانب حلول جزئية وتعديلات تجميلية.. أهلنا الكرام أن مرشحنا قاب قوسين او أدني من الدخول إلى الكنيست خاصة بعد انضمام حزب "معا" إلى القائمة المشتركة، والاستطلاعات الأخيرة اشارت إلى ان المشتركة ستتحصل على من 9 –أعضاء هذا قبل انضمام حركة "معا" وهذا علما انه ما من مره إصابات هذه الاستطلاعات حيث توقعت في الانتخابات قبل الأخيرة بان المشتركة ستحصل على 11 عضوًا وحصدت 13 وفي الانتخابات الأخيرة توقعت 13 فحصلت على 15.
اما بالنسبة للفرية التي استطاعت ان تضلل الكثير من الناس بالنسبة لعمل أعضاء الكنيست العرب نقول بان نجاحهم في السابق في الغاء قانون الأملاك سبب كاف لمنحهم الثقة إذ من المعروف بان الضرائب خلال 10 سنوات تشكل ثمن الأرض، تصوروا لو بقيت هذه الضرائب، كانت مشكلة المسكن والبناء اضعاف مضاعفة لما نعاني منه اليوم.. وعلى الصعيد الاجتماعي نجح نوابنا بإلغاء الحجز على مخصصات التأمين الوطني.. تصوروا لو ان دائرة الاجراء سوف تحجز على عاجز ماذا كان سيحدث.. ستزداد معاناة اسرته بل وستزداد الجريمة بكل تفرعاتها. 
اما بالنسبة للميزانيات فالجميع يعلم بان القرار الحكومي رقم 922 كان إنجازا لرئيس المشتركة ايمن عودة، وقد تخلفت الحكومة عن تنفيذ ما اتفق عليه  فأقامت المجالس الدرزية بالمظاهرات ولم تُحصل ما تبتغيه الا بعد ان قامت المشتركة ، في اللجنة المالية بحجز ميزانية رئيس الحكومة وعندها حُررت الأموال التي تعمل بها مجالسنا (الأخرين تغيبوا او دفعوا الضريبة الكلامية وانصرفوا) ومن لا يصدق يمكنه ان يدخل إلى الانترنيت ليشاهد اعتراف رئيس المنتدى السيد جبر حمود والسيد رفيق حلبي رئيس مجلس دالية الكرمل. 
أهلنا الكرام كلنا امل ان يدخل السيد جابر بأصواتنا المعروفية ليكون اعضاءنا عبارة عن السور الذي نسند به ظهورنا، من هنا نعود ونتوجه إليكم أن لا تبخلوا علينا، نناديكم إلى الخروج للتصويت عملية تستغرق 10 دقائق يمكن ان يكون لها الأثر الكبير علينا جميعا وعلى مستقبلنا. يجب ان لا ينفرد اليمين الفاشي بالحكم، نعود ونتعهد لكم بان اصواتكم للمشتركة ستكون وستبقى صافية لنا دون اخذ بالحسبان مصلحة الحزب على حساب مصالح أهلنا. 
 باحترام
لجنة المبادرة العربية الدرزية
للاستفسار رئيس اللجنة 
غالب سيف 0532707828
هادي زاهر 0534008385







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت