X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات الكنيست
اضف تعقيب
23/09/2022 - 11:05:31 pm
بن غفير يحرض على قتل نواب الجبهة والعربية للتغيير

الجبهة والعربية للتغيير: بن غفير يحرض على قتل نواب الجبهة والعربية للتغيير

 شراكتنا ترهب العنصريين

اجتاحت صباح اليوم الجمعة، لافتات انتخابية لحزب الفاشي بن غفير، تتضمن تحريضًا واضحًا على القتل ضدّ نواب الجبهة والعربية للتغيير وتعلن عن النوايا الترانسفيرية لهذا الحزب وقيادته الكهانية. 

وتضم اللافتة صورًا للنواب أيمن عودة وأحمد الطيبي وعوفر كسيف، وعليها اقتباس من التناخ، "لنطرد أعداءنا"، وتعني في سياقها الأصلي مقاصد التهجير والإبادة.

وقالت قائمة الجبهة والعربية للتغيير ردًا على التحريض: بن غفير يكشف في كل مرة عن وجهه الكهاني الدموي بل ويثبت أنه يستطيع أن يتفوق بالعنصرية والتحريض ونوايا الترانسفير على معلمه المأفون كهانا. هذه ليست المرة الأولى التي تستغل فيها القوى الفاشية الانتخابات للتحريض على العرب وممثليهم، لكن بن غفير يصل بالتحريض الدموي إلى مستويات غير مسبوقة في خطورتها وتُعبر عن طبيعة التدهور الفاشي في إسرائيل وهيمنة الخطاب الكهاني على الحيز العام.

وأضاف البيان:  "بن غفير لا يحرض ضد نواب الجبهة والعربية للتغيير فقط لأنهم يتصدون له ولفاشيته في كل ميدان ومن على كل منبر، بل بالأساس لأنهم يمثلون جماهير عربية يعتبر وجودها وبقاءها شوكة في حلقه، ويمثلون الشراكة بين هذه الجماهير والقوى التقدمية اليهودية".

وأكد البيان أن "جماهيرنا التي لا تخشى بن غفير ولا أمثاله والمصرة على بقائها وزواله،  سيكون ردها بالوقوف سدًا أمام وصول بن غفير والمحرض الأكبر الذي احتضنه، نتنياهو، إلى الحكم، عبر الخروج والتصويت بنسب عالية".

وقالت قائمة الجبهة والعربية للتغيير أنها ستتوجه للجنة الانتخابات وللمستشارة القضائية للحكومة بطلب إزالة هذه اللافتات التحريضية وملاحقة بن غفير قانونيًا بتهمة التحريض على القتل.







Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت