X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار النقب
اضف تعقيب
31/03/2023 - 02:48:16 pm
إفطار وفعاليات رمضانية لأصحاب الهمم وذويهم

للعام السادس على التوالي:

إفطار وفعاليات رمضانية لأصحاب الهمم وذويهم في المركز الجماهيري رهط

عممت  الناطقة  الإعلامية للمجتمع  العربي بشركة  المراكز الجماهيرية  الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان  التالي:

نظم قسم القدرات الخاصة في المركز الجماهيري رهط وقسم الرفاه الاجتماعي وبالتعاون مع جمعية الروح الطيبة، مأدبة رمضانية سنوية لأصحاب الهمم وأهاليهم تحت عنوان "الروح الطيبة في رمضان تجمعنا" وذلك للسنة السادسة على التوالي .

و تابعت  مرجية بيانها وأكدت شارك في الإفطار الرمضاني العشرات من المتطوعين والموظفين في المركز الجماهيري رهط والاهالي والطلاب، حيث تخللت الأمسية أيضا، فعاليات رمضانية وأناشيد دينية هدفت الى رسم البسمة على وجوه الطلاب من ذوي القدرات الخاصة وعائلاتهم.

وتعتبر مدينة رهط، أحدى البلدات والمدن المشاركة في هذا المشروع، حيث نظمت أكثر من 120 بلدة ومدينة في البلاد إفطارا رمضانيا لذوي القدرات الخاصة.

  اكد فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط على اهمية الشراكة طويلة الامد مع مؤسسات المجتمع المدني التي تضع نصب أعينها أصحاب الهمم وعائلاتهم وأثنى عاليا دور قسم القدرات الخاصة لمبادرته والقيام على انجاح هذا المشروع المهم.

 وأوضح محمد القريناوي، مدير قسم القدرات الخاصة في المركز الجماهيري رهط ان مثل هذه المبادرات القيمة جدا هو رسالة محبة يقوم بها اصحاب الهمم العالية وعائلاتهم لمجتمعنا العربي، وأن العمل على الالتفاف حول موائد الرحمن هي أهم بكثير من الجريمة والعنف الذي يضرب مجتمعنا في جميع ايام السنة وللأسف كذلك خلال الشهر الكريم الى هنا نص البيان 



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت