X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
29/05/2013 - 09:56:49 am
ما هو سر انجذاب الرجل نحو جسد المرأة؟

أجرى بعض العلماء في استراليا وهونج كونج دراسة شاملة لاكتشاف مدى توافق قياسات الجسم مع جاذبية الأنثى، ووجدت الدراسة، أن معظم الرجال ينجذبون كثيرا إلى المرأة طويلة القامة والمتناسق جسدها مع بعضه البعض.

فيقول الكاتب روبرت بروكس من جامعة نيو ساوث ويلز، إن الجاذبية البدنية تعد من العوامل الهامة للنجاح الاجتماعي والاقتصادي، كما أن أبعاد جسم المرأة يمكن أن تخبر الرجل ما إذا كانت تتناسب معه كزوجة.

أجريت بعد ذلك عدة دراسات حول الشكل المناسب لجسد المرأة، وركزت على منطقة الخصر وقياسات المؤخرة والصدر.

وفي الدراسة قام فريق من العلماء بقياس جاذبية 96 من أجسام النساء الصينيات، اللاتي تتراوح أعمارهم بين الـ 20 والـ 49.

وبعد تصوير هؤلاء النساء تم عرض الفيديو على عينة تضم 92 من الأستراليين الرجال والنساء تراوحت أعمارهم بين الـ 18 والـ 58.

بعد ذلك قام العلماء بمقارنة نسب الجاذبية المعطاة بواسطة المجموعة الأسترالية إلى نسب مجموعة هونج كونج، وهذا تفاديا للتعصب الثقافي.

وسُئلت كلتا المجموعتين بتقييم جاذبية النساء الصينيات في مدة أقصاها 5:35 ثانية، واكتشف الفريق أن النتائج الإحصائية ركزت على العمر ووزن الجسم وقياسات الطول والحجم.

فأظهرت هذه النتائج اتفاقا هائلا بين كل المجموعات حول معايير انجذاب الرجال نحو جسد المرأة، والتي ركزت على أن المرأة صغيرة السن طويلة القامة والنحيفة هي من أكثر النساء جاذبية وجمالا، وتعد المرأة ذات الوسط النحيف أيضا من النساء الجذابة، وخاصة إذا تناسب ذلك مع طولها.

من ناحية أخرى كشفت الدراسة أن كلا من مؤشر كتلة الجسم والنسبة بين الخصر والمؤخرة هما من مؤشرات الجاذبية، كذلك فقد سجلت النساء طوال القامة واللواتي يتمتعن بأذرع طويلة نسبا عالية في مؤشرات الجاذبية على الرغم من أن طول الأرجل لم تشهد اهتماما ملحوظا





Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت