X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
10/04/2018 - 08:18:18 am
المصممة لمياء منهل تقيم عرضها في العاصمة الفرنسية باريس

المصممة لمياء منهل  تقيم عرضها في العاصمة الفرنسية باريس 
المصممة المغربية لمياء منهل تطلق عرضها في باريس 

بعد نجاح عرضها في مصر أطلقت الفنانة التشكيلية والمصممة لمياء منهل عرضها الباريسي المنتظر فقدمت فيه منوعات من الجينز والفساتين والعباءات المميزة.
وأقيم العرض في ماريوت شامبس أليزيه بحضور نجوم الفن والإعلام في المغرب وشخصيات مؤثرة في الفن والثقافة فضلا عن نجوم في عالم التصميم  ، وجاء العرض بحد ذاته بمثابة انفتاح جديد للمياء على أوروبا لا سيما عندنا يكون المكان باريس كعاصمة للأزياء والموضة والجمال في العالم.
وقدمت لمياء 14 قطعة توزعت بين الجينز والكاب وعباءات محاكية للحضارة الأندلسية في المغرب ، وكعادتها استعملت ما يميز عملها من ألوان مليئة بالطاقة الإيجابية وواصلت تفردها باستخدام أصابعها مباشرة في الرسم على القطع.
 لمياء منهل وفي تصريح خاص أكدت سعادتها الكبيرة لإقامة عرضها في فرنسا معتبرة باريس مركزا ومحورا للأزياء في العالم.
ورأت لمياء أن إقامة العروض العربية في أوروبا تساعد على الترويج للفكر العربي وعلى التقارب بين الثقافات المختلفة ، كما وشكرت القائمين على المعرض لتوفير هذه الفرصة وأصدقاءها من الفنانين المغاربة والعرب على حضورهم ودعمهم لها.
وقدمت الحفل الفنانة ناج المغربية التي ارتدت ازياء من تصميم لمياء و حضر العرض الفنانة فآتي مالي المعروفة بلقب مليحة العرب، والفنانة سارة تكايا والفنان أمين راضي والمدونة الشهيرة دوجا ومبدعة التجميل في المغرب سارة فهمي.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت