X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
24/03/2012 - 03:24:26 pm
إنحفي من دون ريجيم قبل الزفاف!
موقع الغزال
هل تعلمين أنّ حركة جسمك ووضعيته يوم الزفاف قد تجعلانك أكثر نحافة؟ الإجابة في ما يلي!
تسعى كل عروس إلى خسارة الوزن للحصول على القوام المناسب قبل الزفاف. إلا أنّه مهما بذلت من جهد، فالحصول على النتيجة المثالية يستلزم الكثير من الوقت الذي قد لا يتوافر بدوره قبل موعد الحفل المحدّد.

لكن لحسن الحظ هناك بعض الإختصارات السهلة التي يمكن القيام بها لتظهر العروس رشيقة  بالفستان الأبيض، من دون أن يصل بها الأمر إلى العيش داخل صالة الرياضة أو حرمان نفسها من أصناف المأكولات المفضّلة لديها.
فإذا كان الموضوع يعنيكِ، الرجاء الإطلاع على النصائح الثلاث التالية:

1- الأكتاف إلى الوراء
قد تنزعجين من تعليقات والدتكِ أو أخواتكِ حول كتفيكِ المنحنيين إلى الأمام، إلا أنّها تصب في مصلحتك. فالحفاظ على قامة مستقيمة خلال السهرة (ورغم أنّه أمر متعب) سيكسبك شكلاً جميلاً وقواماً ممشوقاً سيما خلال الرقص مع زوجك وقطع قالب الحلوى. ولكن لا تُفرطي في تطبيق هذه النصيحة لتجنب بعض الإنتقادات بأنك مغرورة من قبل بعض الحاضرات.

2- الذقن إلى الأمام
لن تغادري الحفل قبل إلتقاط الصور التذكارية، وربما هذا هو الكابوس الوحيد بالنسبة إليك بما أنّكِ لم تحصلي على الوزن المناسب قبل الزفاف. انسي هذه الأمور أيّتها العروس وركزّي على وضعيتك فهي الأهم في هذه الحالة، والأفضل يكمُن في التقاط الصور الجانبية فقط حيث يظهر الذقن بشكل واضح وبارز جاذباً الأنظار. ولا تنسي أيضاً الإبتسامة العريضة، صديقتك الوفية التي لا يجب أن تفارقكِ خلال الإحتفال نهائياً.

3- نعم للكعب العالي!
ليست دعابة أيّتها العروس. يُعدّ الكعب العالي من أبسط الطرق للظهور بشكل أنحف. وعلى الرغم من أنه مزعج للعديد من الفتيات بسبب صعوبة التأقلم معه، فهو يمنح الساقين طولاً ستتمكنّين من خلاله خداع المدعوين بأنكِ نجحت في الحصول على وزن مثالي أو على الأقل خسارة بعض الوزن. لذا دعك من الكعوب المريحة والـ Kitten وإبدئي بالتمرينات المطلوبة لإنتعال أحذية الـ Stilettos الثاقبة.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت