X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
30/04/2012 - 01:56:56 pm
أجراس ذهبية تزين قدميك..صنادل يدوية الصنع من "فيسك ساندالز- Feesk Sandals"
مريم خطيب
تعني كلمة "غونغرو" جرساً صغيراً من المعدن يربط إلى ما يشبه الخلخال الذي ترتديه الراقصات الهنديات في أقدامهن، وتستخدم تلك الأجراس لتحاكي الوقع الموسيقي لخطوات الرقص. يتم ارتداء جرس "غونغرو" عادة فوق الكاحل مباشرة كخلخال يحيط به، ولكن المصممة "خان" تقدمها بشكل مختلف تماماً، ففي قطع "غونغرو" التي تصممها يزين الجزء العلوي من  الحذاء بالكامل بالأجراس الذهبية اللامعة لإبهار تام. ويكمن الإبداع في الحذاء في صناعته اليدوية 100%، إلى جانب استخدام مواد نادراً ما تستخدم في صنع الأحذية، كالأقمشة الممزوجة بالحرير.

لقاء عفوي، أنتج مجموعة رائعة!
جاءت مجموعة "غونغرو" الحصرية من الأحذية المصنوعة يدوياً، من تصميم "كوين أوف سبيدز" / المصممة فيونا خان ، لاستكمال تألق مجموعة "ذي ماهاراني" للمصممة لمياء عابدين.

وقالت لمياء تعليقاً على هذا التحالف: "إنها المرة الأولى التي أعمل فيها مع مصمم أحذية. كان الأمر عفويا تماماً، فقد التقيت فيونا في حفل وأعجبني حذاؤها قبل أن أكتشف أنها مصممة أحذية، اتفقنا على الفور وهكذا بدأ التعاون فيما بيننا."
ومن جانبها قالت فيونا خان: "بدأت مجموعتا ذي ماهاراني وغونغرو بشكل عفوي وطبيعي للغاية، تماماً كما كان تعارفي مع لمياء، لقاء بالصدفة أدى إلى تعاون مثمر، كما لو كان الأمر مقدّراً."













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت