X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
20/06/2012 - 02:39:22 pm
لهذا الموسم...لا تفوتك الأحذية ذات الألوان الفاقعة Bright pumps
مريم خطيب
الحصول على إطلالةٍ رائعةٍ يأخذ في العادة وقتاً طويلاً للتنسيق والاستعداد. وفي أحيانٍ كثيرةٍ نحتاج وقتاً أطول للتفكير في الترتيبات واللمسات النهائية، خصوصاً أن التفاصيل الصغيرة هي ما يحدث الفرق حقاً.

الصنادل  والأحذية الفاقعة اللون، تمنحك الإطلالة الرائعة بسهولةٍ وسرعة. ورغم أن العادة جرت منذ موسم الربيع الماضي على اختيار الألوان الفاقعة  للأكسسوار، والحقائب الضخمة مثل حقائب ساعي البريد الفاقعة اللون، إلا أن موسم الصيف الحالي يشهد تركيزاً على الأحذية ذات الألوان الفاقعة أيضاً، كما نلاحظ في مجلات  الموضة، ومنصات عروض الأزياء. 

"الغزال " يُعطيكِ خمسة نصائح هامة عند اختيار الأحذية الفاقعة اللون : 

لون واحد فاقع كل مرةٍ

قاعدة قديمة وهامة! عليكِ الحذر من حمل حقيبة فاقعة، وارتداء حذاء فاقع معاً، ذلك يسبب الثقل في المظهر العام، ويجعل إطلالتك مبهرجة بعيدة عن التميز، عدا عن الإزعاج البصري.

الأمر ينطبق على الإكسسوار. تجنبي في إطلالتك الصيفية ارتداء اكسسوار فاقع اللون، مع الأحذية الفاقعة مهما كانت.

جربي البضائع زهيدة الثمن 

لاننصحك بالحصول على قطع فاقعة اللون بثمنٍ باهظٍ ابداً،  جربي الماركات ذات الأسعار المنخفضة منNew look  أوSplash ، لأنها  خفيفة على الجيب، وتُعطيكِ نفس النتيجة.

الأحذية الفاقعة مجرد موضة أوTrend ، لن تستمر طويلاً، كما أنها ليست قابلة للاستخدام دائماً، لذلك فإن شراء أحذيةٍ باهظةٍ هو نوع من إهدار المال.

جربي الألوان القوية المقبولة أولاً

إن كان هذا الحذاء هو القطعة الأولى التي تمتلكينها من مجموعة الألوان الفاقعة، فعليكِ بتجربة الألوان الآمنة أولاً.

على سبيل المثال تطرح علامة Milano أحذيةً مفتوحةً بالألوان المدمجة الجميلة : أصفر، فوشيا، زهري.

رغم أن هذا المزيج من الألوان يعد فاقعاً، إلا أنه متوازن وهو بداية جيدة لك، بدلاً عن شراء حذاءً فاقعاً بلون الفوشيا أو الأصفر النيون، وإن كنتِ تريدين حذاءاً بلا كعبFlat ، فأقترح عليكِ تجربة أحذية ماركة Aldo  لأنها عمليةً وجميلة.

ركزي على اللون وليس الموديل

صحيح أننا اعتدنا على التركيز على تصميم الحذاء عند شرائه، إلا أن القاعدة تنعكس تماماً عند اختيارنا الأحذية الفاقعة اللون، لأن التركيز على اختيار درجة لون مقبولةً جميلةً، وتتناسب مع البشرة والستايل الخاص بالسيدة أهم بكثير من التصميم.

إن كنتِ محظوظة فإنكِ ستحصلين على حذاء بلونٍ جميل وتصميمٍ رائعٍ في آنٍ واحد، لكن كبداية يجب عليكِ العناية باللون أكثر من الحذاء نفسه.

احتفظي بالأحذية الفاقعة للمساء

لا ترتدي الأحذية الفاقعة اللون في الكلية أو العمل، لأنها لا تناسب الأماكن الرسمية، والإطلالات الكلاسيكية، في حين يُمكنك ارتدائها في السوق والنزهات، لأنها ستبدو رائعة تحت أشعة الشمس، وطبعاً أفضل وقت لها هو المساء، لأنها ستخطف الأبصار بالتأكيد.




























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت