X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
08/09/2011 - 02:37:21 pm
كيف تحصلي على حواجب مثالية؟
إذا كنت تعانين من بعض الفراغات أو الفجوات في حواجبك والتي تجعلها تبدو غير مثالية، فهذه الطرق سوف تساعدك في تعبئة الفراغ والحصول على حواجب انيقة لحين ظهور شعر جديد.
بودرة الحواجب أو بودرة ظلال العيون.
استخدمي ظلالا قريبة من لون شعر الحواجب. اختاري مسحوقا بدون لمعان وقومي بوضع القليل منه بواسطة فرشاة ذات طرف رقيق بين الفراغات والشقوق.
إبدئي من مركز الحاجب أولا ثم انتقلي تدريجيا الى الخارج ثم كرري نفس العملية باتجاه بداية الحاجب. قومي بالتغطية بعمل ضربات خفيفة قصيرة بين شعرات الحاجب، مع وضع ضغط أكثر قليلا (للون الأقوى) عند تحديد الجانب السفلي من الحاجب.
إستعملي فرشاة أسنان نظيفة (أو فرشاة حواجب) لتليين اللون وترتيب شعر الحاجب. للحواجب غير المرتبة، يمكنك استعمال هلام شفاف على الشعرات لتثبيتها في مكانها. أو يمكنك استعمال القليل من الرذاذ المثبت للشعر على فرشاة الأسنان، ثم تمشيط الشعر بها حتى يثبت في شكله.
اقلام تحديد الحواجب.
تعتبر اقلام تحديد الحواجب من الطرق المثالية ايضا لملئ الحواجب لكن أغلبها يمكن أن يجعل شكل الحواجب يبدو دهنيا، لذا تأكدي من استعمال قلم رصاص ذو قوام خفيف وجاف وناعم. إذا لم يبدو الشكل النهائي طبيعيا جدا، قومي بمسحه. اتبعي تقنية استعمال البودرة بدلا منه لانها لا تجعل الحواجب تبدو دهنية أو غير طبيعية.
تذكري بأن أكثر أقلام الحواجب تبرز لونا أقوى من المسحوق، لذا يجب الحذر عند إستعمالها. إذا وضعت لونا أكثر من اللازم، يمكنك تخفيف التأثير باستعمال عود قطن ومزبل ماكياج. لا تضعي طبقة قوية من قلم تحديد الحواجب قريبا جدا من الحاجب الداخلي (قرب الأنف). الكثير من اللون هنا سيجعلك تبدين غاضبة ويجعل لون حواجبك قويا جدا.
وأخيرا هناك طرق أخرى لملئ الفجوات في الحواجب بعضها تجميلي للحواجب التي تعرضت لجرح أو ندبة، وتتم باستعمال الصبغات الدائمة، وبعضها مؤقت مثل استعمال الحناء.
Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت