X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
07/11/2013 - 08:35:43 pm
وسائل علاجية للأهل عند رشح أطفالهم
مريم خطيب

 

طفطفيم أفجل: يساهم بعلاج وتسكين المنطقة المتشققة والجافة حول الأنف. يحوي على زيوت وخلاصات النباتية المساهمة بفتح مسالك التنفس

 

الكثير من أهالي الاطفال والرضع  يشتكون من رشح لدى أطفالهم  بشكل دائم وخصوصاً في فصل الشتاء وكم بالحري الرشح بدوم حم. من جهة، الطفل بمزاج جيد، يلعب، يأكل وحرارته ليست مرتفعة، ومن جهة أخرى، يستصعب الخلود للنوم، انفه مسدود طوال ساعات اليوم، ونتيجة مسح الانف بكثرة، يعاني الطفل من احمرار وحكة حول الأنف. اذا ما علينا فعله ؟

هنا تهتم "طيبطيبوت" بمنح النصائح الصحية والحلول لمرافقة الأهالي في مرحلة مرض الطفل لتخطي المرض بسلام. حيث طورت سلسلة منتجات خصيصاً للرضع والأطفال حتى جيل الثالثة، آخذين بعين الاعتبار أن الأطفال ليسوا بالغين.

فعند معاناة الطفل من الرشح وأنفه مسدود، ان لم تكن حرارته مرتفعة، اذاً من الممكن ان يكون مصاباً بالتهاب في مسالك التنفس العليا. على الأصح، هناك تلوث مصدره فيروسات التي تنتقل من طفل لطفل آخر عن طريق اللعاب أو افرازات أخرى من الجسم، المؤدية لالتهاب في مسالك التنفس والتي تظهر على شكل افرازات سوائل. ان حقيقة عدم ارتفاع حرارة الطفل لا تجزم بان الطفل غير مريض وان الامر غير معدي. ان عدم ارتفاع الحرارة تشير الى ان الفيروسات الموجودة لدى اطفالكم لا تتكاثر بسرعة كبيرة وهي ليست خطيرة. عدم ارتفاع حرارة الجسم يشير أيضاً الى احتمال ضئيل لانتقال العدوى لأطفال آخرين، لكن احتمال المرض ما زال قائماً.

جدير بالذكر أن خلال سنوات الاطفال الاولى، يصابون الاطفال حوالي 12 مرة من البرد او الرشح، بحيث ان معظم حالات الرشح والبرد تحصل بشكل متواصل خلال فصلي الخريف والشتاء، لذلك نرى بان الرشح يتحول الى مرض مستمر وحالة دائمة لدى الاطفال. في كل مرة هناك اصابة مختلفة من حيث الفيروسات.

كيف نعالج المرض؟

ليس هناك علاج لانتقال الفيروسات، لذلك يتركز العلاج على تسهيل وتخفيف أعراض المرض، مساعدة الطفل على النوم وتسهيل التنفس. فطورت شركة كتسات مجموعة "طفطافيم" التي تسهل حالة الرشح والنزل عند الصغار المصابين.

·         طفطفيم بخاخ ماء البحر:  وهو بخاخ يحتوي على ماء بحر مالحة وبتركيز املاح ممتاز، يساعد على تخفيف احتقان الانف.

·         طفطفيم أفجل: جل غني بفيتامين E والالوفيرا التي تخفف الاحمرار والحكة حول الانف الناتجة عن مسح الانف المتكرر، يساهم بعلاج وتسكين المنطقة المتشققة والجافة حول الأنف. يحوي على خلطة خاصة من الزيوت والخلاصات النباتية المساهمة بفتح مسالك التنفس. لا يسبب الحساسية، 100% منتج طبيعي. سهل الاستعمال فهو يدهن حول الانف او على جانبيه تحديدا المنطقة المتشققة والجافة.

·         طفطفيم ورق رطب للانف: ورق رطب ناعم الملمس يحتوي على خلاصات نباتية لتسهيل التنفس. المنتج ملائم خصيصا لمسح الانف اثناء الاصابة بالرشح.

·         طفطفيم اكليبتوس: خلاصة عطرية للتقطير للطفل او في جهاز البخار الساخن. هذا المنتج يساعد على انعاش التنفس اثناء النوم.

يمكنكم الحصول على منتج طفطفيم أفجل وسلسة طفطفيم في كافة الصيدليات وشبكات فارم، في شبكات الاغذية والحوانيت المختارة دون وصفة طبية.

للمزيد من المعلومات،يمكن الدخول على موقع طيبطيبوت الالكتروني:

 www.tiptipot-ar.co.il

Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت