X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
19/11/2013 - 08:11:07 pm
ابحاث حول سيميلاك ايزوميل تُظهر معايير تشبه معايير اطفال يرضعون

ابوت، شركة الادوية ومنتجات الصحة، تطور منتجات تمنح الاطفال الاسس لبداية صحية في حياتهم ، وتضمن بهذا ان يحصل ايضا الاطفال الحساسين لحليب البقر على كافة المكونات الضرورية لهم ولتطورهم. سيميلاك ايزوميل الجديد، هو الطعام النباتي مع التركيبة الاكثر تطورا في البلاد. سيميلاك ايزوميل يعتمد على حليب الصويا وتم تطويره خصيصا للأطفال الذين يعانون من الحساسية لحليب البقر، والتي قد تظهر من خلال التقيؤات، القشط وأوجاع البطن.

الجيل الجديد من سيميلاك ايزوميل يُهضم بسرعة ويحتوي على تركيبة غذائية كاملة ومركبات غذائية جديدة متطورة مثل: احماض دهن AA و  DHAمن نوع اوميغا 3 و 6، مركب بارابيوتي، مضادات اكسدة وفوسفوليبيدات، وهي مكونات موجودة بشكل طبيعي في حليب الام.

سيميلاك ايزوميل هو تركيبة طعام الاطفال الاكثر بحثًا، مع اكثر من 70 نشرة علمية، المثبتة علميا انها تساهم في تطور ونمو مشابه لنمو وتطور اطفال يرضعون.

في بحث اجري على مدار اكثر من عام تمت متابعة معايير النمو لدى 213 طفلا تغذوا على سيميلاك ايزوميل، مقارنة مع اطفال يرضعون. ودلت نتائج البحث على ان الاطفال الذي تغذوا على سيميلاك ايزوميل احرزوا معايير نمو مشابهة لأطفال يرضعون، والتي ظهرت في: الوزن، الطول، محيط الراس وفحوصات الدم. اضافة الى هذا وفي اطار فحوصات الدم، وجد ان لدى الاطفال الذين تغذوا على سيميلاك ايزوميل كانت مستويات الهموغلوبين سليمة وتشبه مستوياتها لدى طفل يرضع.

3 ابحاث مختلفة تابعت كثافة كتلة العظام لدى حوالي 120 طفل تغذوا على سيميلاك ايزوميل، مقارنة مع اطفال يرضعون حتى جيل سنة، اظهرت الى ان الاطفال الذين تغذوا على سيميلاك ايزوميل كان لديهم كثافة كتلة عظام مشابهة لتلك التي لدى اطفال يرضعون.

الكالسيوم هو العنصر الرئيسي لبناء العظام، لذا يجب الحرص والتأكد من خلال الابحاث الطبية ان يكون امتصاصه من تركيبات طعام الاطفال بدرجة ملائمة.

هذا وقالت رونيت دويف المديرة العلمية في ابوت"وجد في بحث تمت به مقارنة امتصاص الكالسيوم من سيميلاك ايزوميل مع تركيبة زيوت خاصة خالية من زيت النخيل، مع تركيبة طعام اطفال اخرى على اساس حليب صويا  مع زيت نخيل تبين ان امتصاص الكالسيوم في سيميلاك ايزوميل اعلى بحوالي 68% مقارنة مع تركيبة غذاء اطفال مع زيت نخيل. اتضح من خلال ابحاث مشابهة في هذا المجال ان وجود زيت النخيل في تركيبة طعام الاطفال قد يؤدي الى التقليل كثيرا من امتصاص الكالسيوم من التركيبة، وأيضا التقليل من كثافة كتلة العظام لدى الاطفال الذين يتناولونها."




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت