X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
18/06/2014 - 09:29:19 pm
سيميلاك ادفانس بلوس من ابوت يساعد طفلكم على النوم الهادئ اثناء مباريات كاس العالم لكرة القدم

يرافق فترة مباريات كاس العالم لكرة القدم الكثير من الانفعال والإثارة في البيت، واثناء المباريات يجلس الجميع محدقين بشاشة التلفزيون ويرغبون وبشكل خاص التركيز في كل تطور جديد في المباراة، لكن ماذا يحدث عند وجود طفل صغير في البيت؟ كيف يمكننا ان نجعل صغيرنا ينام في الليل نوما هادئا ومريحا، بحيث لا يستيقظ خلال المباراة ويشتت انتباه الجميع عن شاشة التلفزيون.

رونيت دوييف، المديرة العلمية في ابوت منتجة سيميلاك تشير الى عدة امور من المهم معرفتها وتقدّم النصائح الهامة:

"الرد على السؤال حول كم يجب ان ينام الطفل يختلف مع اختلاف وتغير جيل الطفل. بشكل عام، ينام الطفل الصغير حوالي 16 ساعة من 24، إلا انه لا يمكنه النوم اكثر من عدة ساعات كل مرة.

يجتاز الطفل نحو 7 دورات نوم واستيقاظ مختلفة تتوزع على مدار ساعات اليوم والليل.من الطبيعي ان الطفل الذي سيكون نشطا اكثر خلال اليوم سوف ينام اكثر ليلا والعكس صحيح. الخبر السار هو انه عادة عند جيل 6 اشهر سوف ينام الطفل نحو 14 ساعة في اليوم، منها 11 ساعة في الليل. وخلال اليوم سينام لفترات قصيرة.

فضلا عن النصائح التي تنتقل من شخص الى آخر حول طقوس النوم الثابتة واللطيفة للطفل، اظلام الغرفة، تعويد الطفل على المصاصة او أي غرض انتقالي آخر وبيئة خالية من التحفيزات والالعاب،فان  الهضم السهل يساعد الطفل على اجتياز ليلة اكثر هدوءا وراحة.

سيميلاك ادفانس بلوس، الوحيد بدون زيت نخيل، يساهم في هضم اسهل وامتصاص كالسيوم بالحد الاقصى يساعد على نوم افضل للطفل.

 

اذا كان لديك أي سؤال حول تغذية طفلك وللحصول على عينات يمكن التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" من سيميلاك، ويشمل اخصائيات تغذية وممرضات من مراكز رعاية الامومة والطفولة، على هاتف 1800-65-65-01.

 





Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت