X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
27/04/2015 - 03:35:23 pm
سيميلاك ،من بيت ابوت، تستمر في مساعدة الأمهات والامهات المستقبليات، عبر مشروعها الرائد

مشروع "احسن ماما" من سيميلاك والذي يعتمد على مجموعة افلام ارشاد قصيرة للأمهات ولأمهات المستقبل، يستمر في حصد النجاح الباهر بين شتى الامهات في الوسط العربي. منذ بداية انطلاق المشروع وحتى اليوم، زار الموقع عشرات آلاف الامهات المصممات على منح طفلهن الافضل، وقررن فعل هذا عبر افلام الارشاد القصيرة والثرية هذه، وهذه فقط البداية لكون هذا المشروع ضروري ومهم جدا في هذه المرحلة الحاسمة من تربية الاطفال.

تتضمن المجموعة 10 افلام تتراوح مدة كل منها دقيقة ونصف- دقيقتين، بإشراف اخصائية التغذية المهنية ريم واكيم، وهي ذاتها ام لولدين. في هذه المقالة اخترنا التمحور في الفيلم القصير الذي يهتم بغذاء الاطفال، حيث يمكنكم الدخول ومشاهدته عبر هذا الرابط: https://www.youtube.com/watch?t=11&v=5vCiY91NvUw  او عبر موقع سيميلاك مباشرة: http://www.similacmama.co.il/arb/ahsan

في الفيلم اعلاه، تحضُر ريم لتقديم الاستشارة للوالدة بخصوص تغذية طفلها، والمحتارة بأمرها. ريم توصي بحليب الام كالطعام المفضل لكن الى حد ما وعندما تقرر منحه بديل حليب، يجب الحرص على ان تتضمن المركبات الياف غذائية، اوميغا 3، حديد، كالسيوم وزنك. يجب الاهتمام بألا يكون زيت النخيل جزء من المركبات، بأي شكل كان- لان التركيبة الخالية من زيت النخيل هي الموصى بها لطفلك بسبب مساهمتها الهامة للهضم السهل وبناء العظام.

توصي ريم بمنتج ADVANCED PLUS  من سيميلاك، لأنه يتضمن المركبات الهامة التي تساعد على التطور السليم للجهاز الهضمي، جهاز المناعة واللوتئين للتطور العقلي للأمير او الاميرة الجدد في البيت. تتابع ريم الشرح، انه يجب غلي الماء لمدة دقيقتين على الاقل ويجب تبريد الطعام الى درجة حرارة الغرفة. في حالة كان الطفل او الطفلة نائمين ووزنهم وحالتهم الصحية سليمة، لا حاجة لإيقاظهم خصيصا من اجل اطعامهم، عندما يجوعون سيظهرون هذا ويوقظوكم بأنفسهم.

يتم تحديد كمية الطعام التي يجب تناولها وفقا لوزنهم. المعادلة العلمية مبنية من وزن الطفل*150 مل/ عدد الوجبات في اليوم- حيث تعتبر هذه المعادلة توصية فقط. لكل طفل متطلباته الخاصة. من المهم ان تطعموا طفلكم في الوقت، لأنه ان اصبح جائعا اكثر من اللزوم- فيمكن ان يأكل بسرعة كبيرة ويبتلع الهواء. يمكن منحه استراحة بعد انهائه نصف الكمية، ليتمكن من الراحة والتجشؤ. لا يمكن الاحتفاظ بالقنينة لإطعام اضافي اضافة الى انه لا يمكن تجميد محتوى القنينة لاستعمال متكرر، الا انه في حالة لم يكمل الطفل كل محتوى القنينة فيمكن الاحتفاظ بما تبقى لمدة ساعة في درجة حرارة الغرفة وفي الثلاجة، حتى 24 ساعة. يوصى بإعداد الوجبة قريبا من موعد الاطعام.

اذا كان لديك أي سؤال يمكن التوجه الى طاقم الخبراء من سيميلاك، ويشمل اخصائيات تغذية ناطقات باللغة العربية على الهاتف: 1800-65-65-01.

 







Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت