X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أراء حرة
اضف تعقيب
28/02/2012 - 07:05:38 am
نعم لخضر العدنان بقلم عمر الغزاوي
موقع الغزال

قد أختلف معك ايدولوجيا وسياسيا , وقد نعتب على بعض عتابا اخويا , لكن نبقى ابناء جلدة

وملة واحدة ويبقى هدفنا واحدا يكمن في كنس الاحتلال الصهيوني – الاسرائيلي من على صدر شعبنا المرابط منذ حين . ما فعلته انك جعلت الاحتلال يركع تحت قدميك ليشكل بالتالي سابقة قانونية ونضالية لكافة الاسرى , اصرارك على مقاومة المحتل شكل انتفاضة شعبية بأمعاء خاوية وأثبت للعالم المتحضر وغير المتحضر بأن الشعب الفلسطيني قويا صامدا لا يركع للجوع ولا يركع للحصار المفروض عليه متحديا جرائم اسرائيل والتي تعتبر جرائم حرب ضد الانسانية بما فيها ما يسمى الاعتقال الاداري المنافي للقوانين الانسانية الدولية والذي يشكل انتهاكا فظا لمبادئ وميثاق الامم المتحدة ولميثاق جنيف .

نعم يا خضر العدنان فضحت دولة الاحتلال وأقنعت العالم بان اسرائيل ليست دولة العسل بل هي دولة مارقة قانونيا واخلاقيا منتهكة للقوانين تشكل قاعدة للارهاب الدولي .

اعتقد بانه من حق الاسرى امثالك ان يقوموا بما قمت الامر الذي يزيد من عزلة الاحتلال , شعبنا مثلك تماما يقاوم ومن حقه ان يقاوم بكافة الوسائل المتاحة له قانونيا وسياسيا والمقاومة الشعبية تشكل احدى وسائل المقاومة .

زيارة النائب بركة بصحبة د. اغبارية ليست ارهابا كما حاول العنصري الليكودي دنون تصوير تلك الزيارة  مطالبا بمعاقبتهما من على منصة ما يسمى الكنيست بل واجبهما الانساني الاخوي تطلب منهما ذلك متحدين ممانعة اجهزة الاحتلال ومن " واجب " العنصري دنون ان يفضح دولته  الديموقراطية العنصرية .

لك يا خضر العدنان الف تحية لانك معجزة صنعتها انت لشعبك .   




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت