X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أراء حرة
اضف تعقيب
08/12/2020 - 05:57:29 am
كيف نساعد اهالينا المحتاجين في قطاع غزة؟  الرد في الفيس بوك

حملة إعلامية جديدة على الفيس بوك تطرح أفضل السبل لمساعدة الغير

بقلم:أسامة الأطلسي
 

نُشرت خلال الأيام الأخيرة عدة فيديوهات إعلامية جديدة على الفيس بوك التي تلاقي ترويج واسع لدى العديد من المتصفحين. تدعو الفيديوهات عرب ال 48 الى مراعاة التبرعات التي يقدمونها الى اهالينا المحتاجين في قطاع غزة.

الفيديوهات التي قامت بانشائها جهة إعلامية تتعامل مع موضوع الصدقة وتقديم المساعدة للغير باحترام، كما وانها لا تمنعها ولكنها تؤكد أهمية مراعاة أحكام الدولة وقوانينها.
أشار العديد من المتصفحين الى الفيديوهات المقدمة خدمة للمواطنين وأكدوا أن الروح الإيجابية التي تتصف بها الفيديوهات وبالذات في الفترة الحالية التي نعيش بها ازمة اقتصادية خانقة تحظى باهتمام إيجابي لدى الجمهور وتثير حوار ونقاش جماهيري حول هذه القضية الهامة. 
   

ذكر بعض المتصفحين ان موضوع الصدقة يحتل مكانة مركزية في النقاش العام منذ اندلاع أزمة كورونا.

 

كيف نساعد اهالينا المحتاجين في قطاع غزة؟  الرد في الفيس بوك



تساهم شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك على الصعيد الإعلامي في تقديم التوضيحات لعرب ال 48 حول السبل الصحيحة لنقل التبرعات والمساعدات للمحتاجين او ايصال الاموال لاهالينا في قطاع غزة مثلا.

يتم هذه الايام بث مقاطع فيديو حديثة على الفيس بوك وهي مصممة بشكل مبدع وبعد تفكير عميق يراعي اهمية موضوع مساعدة الغير.

تتضمن الفيديوهات شروحات واضحة وتوجيهات حول الخطوات المطلوب اتخاذها وفقا لقواعد الدولة وقوانينها والتي تضمن وصول التبرعات والمساعدات الى مقصدها.

اثنى المتصفحون الذين شاهدوا المقاطع على طريقة تقديم المعلومات للمواطن العادي واكدوا انها لا تمنع او تحظر تقديم المساعدات للغير بل تؤيد وتشجع لهذه الفكرة.

كما أشار العديد إلى أن الصيغة الحديثة والجهود المبذولة في تصميمها تساعد على توضيح الامور ويظهر ان هذا الملف يحظى باهتمام المواطن العادي.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت