X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أراء حرة
اضف تعقيب
18/02/2013 - 07:06:29 am
قوات النظام .... تقتل؟ بقلم المحامي عمر الغزاوي
مريم خطيب

اعتقد ان ما يجري في سوريا هو حرب دولية اقليمية يخوها الغرب وعلى رأسه امريكا اوباما وليس بوش واسرائيل بيبي ليبرمان وللأسف بمشاركة عربية خليجية يقودها الحمد وأمين عام لما يسمى بهتانا الجانعة العربية يدعونه نبيل اللا نبيل واللا عربي .

ما يجري ليس "بثورة " ومعيب جدا تسميتها ثورة بل هي " زعرنة " امريكية عربية رجعية . وأنا كفلسطيني لن أنسى الاعيب الامبريالية العالمية والرجعية العربية ما فعلوه بحق شعبنا قبل قرار التقسيم وما بعده حتى يومنا .

ما يجري في سوريا بكونها صمام الامان لمستقبل شعوبنا العربية ومنها شعبنا الفلسطيني, ولكونها كذلك يشنون عليها حربا بشعة تفوق بشاعة الاحتلال الامبريالي على العراق وافغانستان وتفوق بشاعة الاحتلال الاسرائيلي .

الشعب السوري متشبث بالتغيير الديموقراطي لضمان مستقبله ولأن الرئيس السوري يريد التغيير للأفضل يشنون عليه الحرب الدموية بأسم تغيير النظام "البشع " وتحويله الى لعبة شطرنج تديرها الاجهزة المخابراتية الامريكية – الاسرائيلية والرجعية العربية .

ما يجري في سوريا يشبه أحداث المسلسل التركي " الارض الطيبة " الذي عرضه تلفزيون م.ب.س قبل فترة وجيزة وهو يتحدث عن تنظيم تركي يحارب الاكراد محولا اياهم الى عصابات ارهابية رغم نضالهم المشروع لكسب الحقوق القومية , صوروا الاكراد بأنهم يرتكبون الفظائع ضد الشعب التركي بينما الحقيقة التي كشفها الاتراك هي ان مرتكبي المجازر هم قوات النظام التركي , وجزيرة آل الحمد وعربية آل سعود تتهم الجيش النظامي الشرعي في سوريا بقتل المدنيين والاطفال والنساء والشيوخ وتدمير منازلهم . بينما " جيشهم الحر " يدافع " عن سوريا وأهلها ,اليس هذا الاتهام يشبه سيناريو مسلسل الارض الطيبة ؟ لماذا لا تصور جزيرة الحمد وعربية آل سعود دفاع الجيش القومي الوطني ومعه الشعب السوري عن وطنهم متحدين جيشهم الحر وهو على شاكلة مرتزقة يكسبون المال مقابل المال وللمال فقط .

من حق قوات النظام قتل ومحو الارهابيين من اينما كانوا ولممن يتبعون .من حق قوات النظام تدمير من يحاول تدمير البلد وشعب البلد وتدمير كافة المحاولات الامبريالية لأفغة وعرقنة البلد .

النظام يجب أن يتغير بأسلوبه وآلياته لضمان مستقبل سوريا المقاومة وهي فعلا صمام الامان للمقاومة والصمود .

يريدون جعل سوريا عميلة وتابعة ولا يريدونها مقاومة والتحضير لتدميرها مخطط له قبل سنين طويلة كما خططوا لتدمير العراق وافغانستان . ان ما يسمى المعارضة ما هي الا تعبير عن مؤامرة دولية لسحق طموحات الشعب السوري في بناء مجتمع ديموقراطي خاضع لارادة الشعب السوري الذي هو وحده يقرر مستقبله ولو اعطي النظام المجال للاصلاح لما حدث ما حدث من قتل ومجازر يخوضها الارهابيين والمرتزقة .

تحريض جزيرة الحمد وعربية آل سعود المتواصل هو الذي أدى الى توسيع الحملة المعادية للشعب السوري وقيادته الشرعية . ان الحوار الوطني الصادق هو الذي سيؤدي الى المصالحة الوطنية ومطلب ما يسمى المعارضة استقالة الرئيس الاسد يشكل نموذجا لرفض الحوار والمصالحة , والاسد لا يشكل عرقلة للمصالحة وانما امريكا واسرائيل والرجعية العربية الممثلة بحمد وآل سعود هم من يعرقلوا المساعي للعودة بسوريا الى الوراء . اعتقد بأن مصلحة الشعب السوري تتطلب الوقوف وراء نظامه في المرحلة الحالية لصد اهداف المؤامرة وبعد المصالحة يقرر من يقود مستقبله . قوات النظام هي الامين الحامي للشعب السوري " والجيش الحر " الممثل بمرتزقة ما هو الا قاتل ومجرم بحق الشعب السوري .

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت