X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
22/12/2011 - 12:11:46 am
بيليفون تستمر بالاستثمار في البنى التحتية وتزيد السرعه كخطوة اولى لاستقبال الجيل الرابع
موقع الغزال
تضاعف سرعة الشبكة ل 42 ميجا بايت في الثانية- الشبكة الاسرع في البلاد بعد مرور سنة ونصف على تطوير سرعة  شبكة الـ HIGH SPEED GSM ورفعها الى سرعة 21 ميجا بايت في الثانيةـ أعلنت شركة بيليفون اليوم عن عملية تطوير مضاعفة سرعة التصفح لسرعة 42 ميجا بايت في الثانية 42Mb في قناة التنزيل (DOWNLOAD). هذا هو جزء من استعدادها لاطلاق الجيل الرابع والذي جعل الشركة تقوم بتطوير الشبكة، زيادة وبشكل كبير في  إجمالي الطاقة الاستيعابية للشبكة و تحسين وتوسيع نطاق البث في مئات المواقع في جميع أنحاء البلاد وبكل الامكان الجديدة التي قامت الشركة بشرائها من أريكسون داعمة شبكة LTE.  ستقوم شركة بيليفون بتطوير ورفع مستوى سرعة التصفح الى 42 ميجا بايت في الثانية في مئات الأماكن. تطوير الشبكة سيمنح المتصفح إمكانية تصفح بسرعه كبيرة وتنزيل أفلام، ملفات الموسيقى، وصور بسرعة كبيرة، بالاضافة الى تقديم خدمات متطورة في المستقبل.قال غيل شارون، مدير عام شركة بيليفون اليوم في المؤتمر الصحفي :" نحن نخطو اليوم الخطوة الاولى في طريقنا الى الجيل الرابع ونقوم بتطوير الشبكة وتحويلها الى شبكة تدعم سرعة التنزيل التي تصل الى 42 ميجا بايت في الثانية، وهكذا نكون قد حافظنا على كوننا الشبكة الأسرع والمتطورة في البلاد. سنتمكن في المستقبل من إطلاق وعرض رزم مختلطة والتي سيكون قسم منها في شبكة ال +  HSPA بسرعة 21 و 42 ميجابايت والقسم الاخر سيكون في شبكة الجيل الرابع في سرعة تصفح حتى 100 ميجا بايت في الثانية.إن وتيرة النمو السريعة في استعمالات الانترنت الخلوي وزيادة الطلب عليه موجودة أيضا في البلاد. التغلغل الكبير لأجهزة السمارتفون زادت من استعمالها بالإضافة إلى الحاجة للتمتع بسرعة تصفح وجودة في كل مكان. إستثمرنا في السنوات الثلاث الاخيرة لتطوير الشبكة المتطورة في البلاد، بما في ذلك بناء مواقع وتوسيع نطاق البث، لنستمر في تقديم الطلب المزايد على المعطيات بالاضافة الى تجربة التصفح الافضل، ولنكون خطوة واحدة الى الامام في مقابل باقي الشركات، في المستقبل ايضا".
دورون كورتس، مدير عام الهندسة والتكنولوجيا قال اليوم:" نحن نعمل في هذه الأيام على تطوير مئات المواقع لتدعم سرعة التصفح 42 ميجابايت في الثانية، ونباشر في عملية تطوير الشبكة وتوسيع قدراتها كرد على ازدياد الطلب على أجهزة السمارتفون في الشبكة. بيليفون موجودة على لائحة أفضل 50 مشغل هواتف خلوية في العالم ، vodafone, movistar, T mobile، التي انتقلت الى سرعة 42 ميجا بايت في الثانية لتلبية الحاجة المتزايدة في  سرعة التصفح في كل الاوقات، بالاضافة إلى حوالي الـ 41 شبكات تعمل على رفع مستوى الشبكة لتصل الى الـ 42 ميجابايت".في بحث  أجراه معهد  MARKET WATCH يقول: بيليفون هي الشبكة الأسرع في البلاد للتصفح عبر الNeststick  :مع إعلان شركة بيليفون عن الشبكة الجديدة قام معهد الابحاث MARKET WATCH,  بإدارة البروفيسور افينوعم بروغ، بإجراء فحوصات لسرعة تصفح الانترنت عبر الحاسوب النقال من خلال فحص ال Netstick  ،وجد ان التصفح بالـ  Netstick التابع لشركة بيليفون هو الأسرع في البلاد ب 30 مرة من الشركات المنافسة. في عدة أبحاث اجراها المعهد قبل عدة ايام، وجد ان معدل وتيرة تنزيل الملفات بحجم MB50 باستعمال 3 حواسيب نقاله متشابهه من خلال استعمال موديم خليوي من كل الشركات الخليوية. تم تنزيل الملفات باستخدام خادم محايد في بروتوكول ,FTP من خلال تطبيق خاص لفحص سرعة الانترنت من نوع  DU METER  في عدة مناطق وفي ساعات الذروة. تم إجراء الفحص حسب السرعة القصوى التي تعرضها كل شركه وحسب الترددات التي تعمل فيها الشركة.
وجد البحث بأن 94% من المواقع التي تم فحصها بأن معدل سرعة التنزيل في ال Netstickالتابع لشركة بيليفون هو أعلى من باقي الشركات. فعلى سبيل المثال، إن معدل تنزيل الملفات في شركة بيليفون في الجامعة العبرية في القدس أكثر بخمس مرات من إحدى الشركات، وب 2.5 من الشركة الثانية. أما في مستشفى إيخيلوف في تل أبيب كانت نتيجة شركة بيليفون أكثر ب 4.3 من إحدى الشركات و2.7 من الشركة الثانية. وأما في المنطقة الصناعية في القدس وجد أن تنزيل الملفات في بيليفون كانت أكثر ب 10.7 من الشركة الاولى و2.4 من الشركة الثانية. في منطقة كانيون أيالون رمات غان وجد بأن معدل تنزيل الملفات في بيليفون كان 3.5 من باقي الشركات. في منطقة الأعمال في المجمع التجاري عزرائيلي وجد بأن معدل وتيرة التنزيل في بيليفون كانت33!! من إحدى الشركات و1.5 من الشركة الثانية. بيليفون تطلق جهاز الـ  PCRF قام كورتس خلال الممؤتمر الصحفي بعرض جهاز الـ PCRF  لإدارة بيانات شبكة الموارد التابعة لـ ERICSSON (Policy and Charging Resource Function), التي اندمجت في الشبكة وتخول لبيليفون في المستقبل عرض مجموعة حلول إدارة المعلومات في أجهزة السمارتفون والحاسوب النقال لجميع الزبائن.من بين حلول Turbo Button تعمل على زيادة سرعة التصفح للمستهلك لوقت محدد مسبقا. كما وتزود المستهلك التجاريالشركات حلولا تخولها تقسيم استعمال الهاتف وفق قطاع خاص أو القطاع التابع لرجال الأعمال. أساف عوفر مدير التسويق في شركة بيليفون قال اليوم :" تحولت السرعة للعديد من الزبائن لعامل هام باختيار المشغل الخليوي في العامين الأخيرين. أثبت في السنوات الأخيرة مرة تلو المرة في الاستطلاعات الموضوعية ومن خلال تطبيق Speedtest, بأن شبكة بيليفون هي الشبكة الأسرع، مما أدى الى زيادة طلبات الانضمام الى الشركة من تلقاء ذاتهم وبهدف التمتع بقدراتها".
"بيليفون كانت الشبكة الأولى في هذا المجال والتي استطاعت التعرف على المعلومات كحلبة استراتيجية، لأن التركيز بالعالم هدفه تمتع الزبون والتشديد على السرعه. يعرف الجمهور في البلاد بأنه بإمكانه الحصول من بيليفون على تجربة التصفح الأفضل والأسرع في أجهزة السمارتفون". خلال اطلاق الشبكة الجديدة ستقدم شركة بيليفون Nestick من نوع  Novatel MC547  الذي يدعم تنزيل المعطيات بسرعة 42 ميجا بايت في الثانية وتحميلها بسرعة تصل ل5.76 ميجا بايت في الثانية. سعر الـ  Nestick 29.9 شيكل في الشهر لمدة 3 سنوات، ورزمة الانترنت هي رزمة تصفح  حرة بسعر 199 شيكل في الشهر.  مع إعلان  الشركة إطلاق الشبكة الجديدة سعر الـ  سيتم Nestick بآلية دفع وإرجاع شهري.  بيليفون تضاعف السرعة لسنة هدية:تعلن بيليفون عن مسار جديد في عالم الخلوي، لمضاعفة السرعة كهدية (بارجاع كامل) للمنضمين الجدد في عدة مسارات. كل واحد ينضم الى رزمة انترنت 2 ميجا بايت في الثانية سيتمتع بسرعة تصفح حتى 4 ميجا بايت في الثانية، وكل واحد ينضم الى رزمة تصفح 4 ميجا بايت بالثانية سيتمتع بسرعة تصفح 8 ميجا بايت بالثانية، والذي ينضم  الى رزمة انترنت 8 ميجا بايت بالثانية سيتمتع بسرعة تصفح حتى 16 ميجا بايت.



Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت