X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
09/07/2014 - 07:10:31 pm
جهاز LG G3 السمارتفون الأكثر تطورًا في العالم يصل لإسرائيل

 

وصل إلى البلاد قبل عدة أيام جهاز G3، وهو الجهاز الرئيسي الجديد لشركة  LG والذي لاقى رواجًا كبيرًا في كوريا الجنوبية، دولة المنشأ، حيث تم بيع ثلاثة أضعاف ما بيع من جهاز جلكسي 5 هناك، كما وحظي الجهاز بتقارير نقد إيجابية في الكثير من دول العالم.

ويعتبر جهاز G3  وريثا لسابقه G2  ، وهو أول جهاز يتضمن شاشة Quad-HD  الحادة والأفضل اليوم في سوق أجهزة السمارتفون، بالإضافة إلى التصميم المريح للاستخدام، كاميرا متطورة مع تكنولوجيا ليزر متقدمة، شاحن قوي، داعم للشحن اللاسلكي، نظام حماية متطور ونظام تشغيل يلاءم نفسه مع المستخدم. ووصل جهاز G3 إلى البلاد بصيغتين الأولى بذاكرة 3 جيغا   RAM  مع حجم تخزين GB 32 والأخرى 2 جيغا RAM  مع حجم تخزين GB 16.

أما التصور الذي رافق تطوير الجهاز الجديد فيتمحور حول شعار "بسيط هذا الذكي الجديد" وهذه الجملة تتضمن ملخصا لبحث الزبائن الشامل الذي استندت عليه عملية تطوير منتج LG  الجديد، "نتعلم منك"(Learning from You ). وزود LG G3 بأفضل التكنولوجيا الممكنة بهدف ضمان تجربة استخدام مميزة لم تكن موجودة في السابق.

وتتضمن مزايا الجهاز الجديد G3  شاشة Quad HD  5.5 إينش بكثافة 538 بيكسل وجودة صورة  4 أضعاف الموجودة في شاشة HD  وتقريبا ضعفي شاشة Full HD ، بالإضافة إلى استغلال كافة حجم مساحة الشاشة (تقريبا بدون هوامش) مع الحفاظ على حجم مريح للاستخدام. كما ويضم الجهاز كاميرا  13MP  التي تحتوي على تثبيت بصري متقدم للصورة OIS  ولأول مرة ليزر حساس ذات تركيز تلقائي عالي. أما الكاميرا الأمامية فهي  2.1MP  وتتضمن تحسينات جديدة مثل مجسات لصورة أكبر وفتحة كاميرا أكبر لاستقبال كمية أكبر من الضوء وتصوير ذات "سيلفي" عالي الجودة. وتضم الكاميرا الأمامية تحريف مميز لوضعية "سيلفي" والذي يعمل على إيماءات اليد: عندما تستعدون للتصوير فقط قلصوا يدكم لقبضة وجهاز G3 سيتعرف على الحركة وسيبدأ العد بشكل أوتوماتيكي للخلف لثلاثة ثواني. ولا يمكن أن يكون هناك شيء أسهل من ذلك.

وأكثر من ذلك، فإن الجهاز يتزين بظهر شبيه بالمعدن البراق الذي يمنع بصمات الأصابع، وذات تصميم  مذهل. ويعرض الجهاز في إسرائيل بثلاثة ألوان مذهلة: أسود معدني، أبيض حرير وأسود براق. أما تصميم الجهاز فهو متطور وذات منحنى يتلاءم مع احتياجات المستخدمين.

وتعرض LG  أيضا مجموعة من الاكسسوارات الجديدة والخاصة التي سترافق LG G3:

  • غطاء QuickCircleTM  : ويسمح الغطاء بمنالية سريعة للوظائف المستخدمة بشكل متواصل، مثل المحادثات، الرسائل، الموسيقى والكاميرا وجميع ذلك في شباك QuickCircle، بدون الحاجة لفتح الغطاء.
  • شاحن لاسلكي: الحديث عن شاحن لاسلكي LG  مدمج وقابل للطي ويسمح بالتنقل مع التشديد على التصميم.

ويدعم LG G3 اللغة العبرية فقط في الأجهزة التي تم استيرادها  للبلاد من قبل المستورد الرسمي، أما الأجهزة التي سيتم شراءها من الخارج فلن تدعم اللغة العبرية. وبخصوص متوسط الأسعار للمستهلك في إسرائيل فسيكون على النحو التالي:

-                         3200 شيكل لصيغة ذاكرة 2 جيغا رام وسعة تخزين   16GB

-                         3600 شيكل لصيغة ذاكرة 3 جيغا رام وسعة تخزين  32GB

 

 

وقال غاي ده بيشوتو، مدير عام رولنيت، الشركة المستوردة لأجهزة الموبايل GL  في إسرائيل: "الحديث عن جهاز ريادي، ذات نوعية لم نشهد لها مثيل في العالم. جهاز G3 سوف يغير كل المفاهيم في عالم الأجهزة الخلوية، من خلال التأكيد على تحويل تجربة الاستخدام إلى تجربة سهلة ومريحة أكثر".

وقال زيف كوريتسكي، نائب المدير التسويقي لشركة LG  في إسرائيل عشية بدء تسويق جهاز G3  : "هذا الجهاز بمثابة خطوة إضافية في الثورة التي تقودها LG العالمية في مجال الهواتف الخلوية. نحن سعداء باستيراد السمارتفون الأفضل في العالم لإسرائيل، وذلك من كل النواحي وبكل الفئات، بما في ذلك الشاشة الأكثر جودة وتكنولوجيا التصوير الأكثر تطورًا في العالم. نحن متأكدون أن هذا الجهاز سيحظى بشعبية كبيرة لدى المستهلك الإسرائيلي".

مميزات أساسية للجهاز:

  • المعالج:  Qualcomm Snapdragon™ 801   2.5GHz Quad-Core
  • الشاشة: Quad HD IPS  5.5 إينش (2,560 x  1,440,  538ppi )

ذاكرة: 3 جيغا رام وسعة تخزين  32GB  + فتحة توسيع MicroSD

ذاكرة 2 جيغا رام وسعة تخزين  16GB  + فتحة توسيع MicroSD

Ÿ      كاميرا: خلفية  13MP  مع مثبت +  OISوتركيز ليزر تلقائي/ وكاميرا أمامية  2.1MP

Ÿ      بطارية :  3,000mAh  سحب

Ÿ      نظام تشغيل: أندروئيد 4.4.2 KitKat

Ÿ      حجم :  8.9 x 74.6 x 146.3  ملم

Ÿ      وزن: 149 غرام

Ÿ      شبكة:  4G  / LTE  / HSPA +  21 Mbps  GSM

Ÿ      الاتصالات: Wi-Fi 802.11  - a/b/g/n/ac , Bluetooth Smart Ready  (Apt-X ), NFC ,

SlimPort , A-GPS/Glonass , USB 2.0

·    ألوان: أسود معدني، أبيض حرير، وذهبي براق

·    متفرقات: لوحة مفاتيح ذكية  Smart Notice , Knock CodeTM

 

معلومات عن شركة LG Electronics

شركة LG  هي شركة رائدة في مجال الخلويات في العالم. LG هي الشركة الرائدة أيضا بمجال الموضة العالمية بالهواتف الخلوية وذلك من خلال استخدام تكنولوجيا متطورة جدا في هذا المجال، بالإضافة إلى جودة عالية في مجال البصريات، البطارية والكاميرا، وذلك من خلال كم كبير من الشراكات مع شركات رائدة في مجالاتها بالعالم. وتمتلك الشركة منتجات متخصصة بما في ذلك نماذج  G الفخمة والتي تتضمن مستويات عالية ومميزة في التصميم من شأنها أن تحسن تجربة المشاهدة لدى المستخدمين. وتلتزم الشركة بحد أقصى من الاتصال بين الهواتف الذكية، وحواسيب الألواح وعدد كبير ومتنوع من المنتجات الاليكترونية البيتية والحواسيب النقالة. لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا    www.LG.com

 







Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت