X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
16/07/2014 - 03:23:16 pm
سمارتفون G3: المثالي والأسرع في عالم الهواتف الذكية

 

نجحت شركة LG  مؤخرًا،مع الإعلان عن بدء تسويق جهاز G3  الجديد بخطف أنظار الكثير من المستهلكين في الكثير من دول العالم، سيما وأن الشركة كانت قد حققت نجاحا باهرا مع جهازG2  . واليوم تسعى شركة LG  لمضاعفة نجاحها بعد أن أثبتت أنها الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية.

وتعتبر شاشة G3  ذات الـ 5.5 إينش الأكبر بين أجهزة السمارتفون، فيما يعتبر الجهاز هو الأكبر بين الأجهزة الأخرى من نفس النموذج. أما سبب حجم الشاشة الكبير هو وجود إطار دقيق جدا للجهاز، الأمر الذي يمنح الشاشة حجما أكبر وشكلا هندسيا أجمل. وتعتبر الشاشة من أهم الأمور بالنسبة للمستخدم. جهاز G3  يمنح مستخدميه صورة حادة جدا وبجودة عالية بتكنولوجيا Quad HD التي توفر للمشاهد متعة حقيقية لم يعهدها من قبل.

أما الكاميرا فهي 13 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة  (OIS Plus) ومع تكنولوجيا جديدة في أجهزة السمارتفون وهي عبارة عن حزمة ليزر. هذه التكنولوجيا تسمح بقياس البعد بين الغرض المنوي تصويره وبين الكاميرا بواسطة أشعة ليزر، وبذلك يكون تركيز الكاميرا على الجسم الذي يتحرك عند تصويره قويا وسريعا.

وبخصوص الصور، فهي عالم جديد بحد ذاته، وتعتبر الصور بهذه الكاميرا نظيفة جدا. أما الكاميرا الأمامية  فهي معدة لصور "سيلفي" 2 ميغا بيكسل، ذات جودة ممتازة، وتسمح باستخدام قبضة اليد عن تحريكها في الهواء بتشغيل الكاميرا بشكل آلي. مما يمنح المستخدم سهولة خاصة جدا خلال تصوير هذا النوع من الصور.

ويتضمن جهاز G3  معالجا معادلا لذلك الموجود في جهاز جلاكسي  S5 من سامسونج، وهو رباعي النواه وبسرعة 2 جيغا هيرتس. ووصل إلى البلاد نوعان من هذه الأجهزة الأول 2 جيغا مع ذاكرة تخزين 16 جيغا ونوع آخر وهو 3 جيغا مع ذاكرة تخزين 32 جيغا.

ويحمل جهاز G3  مزايا خاصة إحداها وجود شاحن لاسلكي من نوع QI الأمر الذي يمنح المستخدم وضع جهاز السمارتفون في الشاحن من دون كابل أو وصلة. وعلى عكس جهاز سامسونج الذي يتطلب شراء غطاء خارجي بهدف استخدام هذه التكنولوجيا فإن  LG دمجت هذه التكنولوجيا ضمن الجهاز. وفي قسم من المحلات يتم منح الشاحن اللاسلكي الجديد بدون أي سعر إضافي.

ونجحت شركة LG  بتصميم السمارتفون الجديد G3  بصورة مختلفة عن النماذج المصنعة من البلاستيك بشركات أخرى. صحيح أن جهاز G3 مصنوع هو الآخر من البلاستيك ولكن الحديث هو عن نوع خاص من البلاستيك الذي يبدو وكأنه من المعدن والذي يمنح الجهاز شكلا مميزا وأكثر اناقة.

أما الخلاصة، جهاز G3 هو سمارتفون سريع وذات جودة عالية بالمشاهدة وبتصميم فاخر، وكاميرا مميزة ويصعب إيجاد مثيل لها اليوم في الشركات المنافسة.

 







Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت