X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
07/03/2019 - 11:46:08 am
SAMSUNG تُطلق في البلاد: سلسلة GALAXY S10

SAMSUNG تُطلق في البلاد: سلسلة GALAXY S10

هاتف يتخطّى حدود التميّز

شاشة أكبر، كاميرا متعدّدة العدسات، بطارية تدوم أكثر، قارئ البصمة على الشاشة وشحن لاسلكي مشترك

قامت شركة SAMSUNG Electronics في البلاد بإطلاق سلسلة الـ S من أجهزة الهواتف الذكية Galaxy S10، وذلك في احتفال مميز في تل أبيب وعُرضت من خلاله أجهزة Galaxy S10، Galaxy S10+ وGalaxy S10e.

تنطلق السلسلة الجديدة تزامنًا مع مرور عشر سنوات على إطلاق السلسلة السابقة من أجهزة Galaxy S وهي سلسلة تتخطّى حدود التميّز: شاشة أكبر، كاميرا متعدّدة العدسات وبطارية تدوم أكثر. تمّ تطوير السلسلة لتوفّر للمستخدمين إمكانيات أكثر مما يحبّون.

تشمل السلسلة ثلاثة أجهزة مميّزة تمنح المستخدم تجربة الجيل الجديد في المجالات التي تهمّه.

شاشة متطوّرة لامتناهية، كاميرا متعدّدة العدسات بجودة احترافية، بطارية ذكية تدوم ليوم كامل، مُستشعر مبتكر للحماية يعمل على بصمة الأصبع على الشاشة وأداء سريع لجيل لا يطيق الإنتظار.

يقول السيد جو، المدير العام لشركة سامسونچ-إسرائيل: "سلسلة Galaxy S قامت بتعريف التكنولوجيا المتطوّرة والرائدة في عالم الهواتف الذكية، حتى بعد مرور عشر سنوات على إطلاق السلسلة، تستمر Galaxy S10 بهذا التقليد. تمّ تطوير الأجهزة وتصميمها لتصل إلى إداء بمستويات عالية تناسب استخدامات اليوم واحتياجات المستخدم المتطوّر. نحن في سامسونچ نطمح بأن نوفّر الإمكانيات التي يحتاجها المستخدم في التعبير عن تميّزه وحسه الإبداعي".

چاي هيبش، عضو مجلس إدارة قسم الموبايل، سامسونچ إسرائيل، قال: "تقدّم سلسلة چالاكسي S10 للمستخدم الإسرائيلي تجديدًا وجودة لا تُنافَس. إلى جانب التصميم الجديد والمذهل، ستعرض تقنيات جديدة توفّر إمكانيات وفوائد جديدة للمستخدمين".

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت