X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
11/02/2023 - 10:06:39 am
مايكروسوفت تدخل الذكاء الصُنعي على Bing وEdge

مايكروسوفت تدخل الذكاء الصُنعي على Bing وEdge

رام الله - وكالة سند للأنباء

أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن إطلاق تحديث جديد "كبير"، شمل محرك البحث Bing ومتصفح Edge الشهير.

وقالت "مايكروسوفت" في مدونة لها، إن الشيء الأهم الذي حصل عليه محرك البحث والمتصفح التابعين لها هو تقنيات الذكاء الاصطناعي التي ستمنح المستخدمين ميزات جديدة، وتسهّل عليهم عمليات البحث والتواصل عبر الإنترنت.

وأوضحت أن "Bing بات يمنح المستخدمين إجابات أكثر دقة حول الأسئلة التي يطرحونها، وأصبح يوفر لهم معلومات مفصلة وواضحة عن الأشياء التي يبحثون عنها".

وتبعًا للمعلومات المتوفرة فإن محرك البحث "يوجه المستخدمين إلى المواقع أو الروابط المطلوبة في حال أرادوا معرفة معلومات عن وجهة سياحية معينة على سبيل المثال".

وحصل متصفح Microsoft Edge على العديد من الميزات مع التحديث الأخير أيضًا، وتوفرت فيه خدمات دردشة جديدة، وميزات تساعد المستخدم على تنسيق ومقارنة البيانات والمعلومات التي تهمه.

وجاء في بيان لـ "مايكروسوفت" حول الموضوع: "نعمل اليوم على تحسين كيفية استفادة العالم من الشبكة العنكبوتية من خلال إعادة اختراع الأداتين اللتين يستخدمهما مليارات الأشخاص يوميا، وهما Bing وEdge".

وبيّنت الشركة أن خطوتها تأتي في إطار "تمكين الناس من إطلاق العنان لمتعة الاكتشاف، والشعور بعجائب الإبداع وتسخير معرفة العالم على نحو أفضل".






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت