X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
26/12/2012 - 01:35:52 pm
أورانج تطلق الشبكة الخليوية الأحدث في البلاد Orange Ultranet

v يتمتعون زبائن اورانج من سرعة تصفح MB42 القصوى والأسرع في البلاد.

v يتحدثون زبائن Orange بجودة صوت جديدة HD VOICE التي تلغي ذبذبات الصوت المزعجة وتخلق صوتا واضحا جدا.

v جاهزية واستقبالاً للشبكة الخليوية الأحدث في العالم – شبكة جيل 4 LTE

v اليوم أصبح الأمر واضحا- Orange ultranet تقود الثورة الأكبر في البلاد على الإطلاق في عالم التكنولوجيا المتقدمة، الحديثة والمتطورة في أن واحد!

https://mail.google.com/mail/u/0/images/cleardot.gif


 
استمرارا لعمل شركة Orange ومجهودها الكبير بتمرير تجارب حسية وممتعة لزبائنها، تنطلق مؤخرا بتجربة فريدة من نوعها: مكالمات صوتية بجودة HD من حيث جودة الصوت، تصفية ذبذبات الضجيج في خلفية المكالمات، باختصار شديد: مكالمة صوتية حادة وبجودة عالية توازي جودة مكالمة وجه لوجه.

 

استطلاع  معهد الأبحاث "هغال هحداش" والذي فحص بنقاط موزعة قطريا أشار وبرهن بان شبكة  Orange ultranet تمكن من زبائنها من الاستمتاع من تصفح انترنت بالسرعة القصوى في البلاد. إضافة إلى مشاهدة مضامين فيديو دون توقف، تنزيل وتحميل ملفات ثقيلة بسرعة فائقة  مثلا: صور، فيديو، ألعاب، موسيقى وغيرها، شحن سريع للتطبيقات.

حتى الآن، 38 دولة حول العالم دعمت ميزة HD VOICE وحان الآن الاستمتاع من ايجابياتها وقدرتها على تمرير تجربة فريدة من نوعها بمبادرة شركة اورانج لزبائنها ومستهلكيها في البلاد. 

HD VOICE – جودة صوت جديدة وتجربة حسية مميزة  

تتفوق شركة اورانج من خلال هذه الميزة  بقدرتها على إعطاء الزبون الراحة الصوتية والسمعية الكافية في المكالمات الهاتفية آخذة بعين الاعتبار بان المكالمات الهاتفية أصبحت وسيلة تواصل أكبر من اللقاء وجها لوجه، لكثرة الانشغالات والتنقل الدائم  جودة المكالمة الصوتية، نعم  توازي جودة اللقاء الحقيقي.

مع شبكة Orange Ultranet ولأول مرة في البلاد نجري مكالمات صوتية بجودة HD بفضل تكبير عرض النطاق الترددي ومضاعفة نطاق الترددات. من اليوم، المكالمات الصوتية تتحول لتجربة مشاعر وأحاسيس تشمل الاستماع الدقيق لكل نغمة ولكل مقطع لفظي حتى النغمات الضعيفة واللفظ الثقيل.

 

جاهزية للشبكة الأحدث في العالم – شبكة جيل 4 LTE

في حديث مع سلام شرقية، مدير تسويق اورانج في الوسط العربي ذكر أهمية الانطلاق بالشبكة الأحدث في البلاد وقال:"

 " نختتم سنة حافلة بالنجاحات وختامها مسك مع إطلاق الشبكة الأحدث في العالم، التي تتضمن سرعة فائقة، جودة صوت معتمدة على تكنولوجية HD VOICE وجاهزية كاملة للشبكة الأحدث في العالم، شبكة جيل 4 LTE. في الواقع، Orange كانت الأولى في البلاد التي وفرت شبكة الـ GSM جيل 3, وكالعادة ,هي الرائدة والمتجددة في كل ما يتعلق بالتكنولوجيا، الحداثة والشبكة وهذا جزء مهم من قيمة الشركة المضافة  المعطاة للزبائن.

من الجدير ذكره بان اورانج ما زالت تقود اكبر الثورات في عالم الاتصالات وما بعده، وصولا إلى التكنولوجيا الأحدث، سرعة التصفح الأفضل، الشبكة الأحدث على الإطلاق وذلك لإعطاء الزبائن كافة الشروط اللازمة للاستمتاع من تجارب فريدة من نوعها تفوق عالم الاتصالات وتحرك المشاعر وتجدد الأحاسيس.

للمزيد من المعلومات عن الشبكة الأحدث في البلاد، وتجربة المكالمات الصوتية بجودة HD يرجى زيارة مراكز الخدمة والبيع  الخاصة بـOrange وزيارة الموقع الالكتروني الرسمي للشركة على العنوان التالي: http://orange.co.il/ar .

 










Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت